الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
01:54 م بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري لكرة الهدف للمكفوفين يحرز الميدالية البرونزية في بطولة سيلسيا الدولية

قنا

الأحد، 16 يونيو 2019
كرة الهدف "ارشيفية"
كرة الهدف "ارشيفية"
أحرز المنتخب القطري لكرة الهدف للمكفوفين الميدالية البرونزية في ختام بطولة سيلسيا الدولية لكرة الهدف والتي أقيمت في مدينة كاتوفيس في بولندا بمشاركة 9 فرق تم توزيعها على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من منتخب بولندا، منتخب الجزائر (ب)، منتخب إيطاليا، منتخب بولندا للشباب، فريق بدجوش البولندي، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من المنتخب القطري، ومنتخب التشيك، ومنتخب الجزائر (أ)، وفريق كاتوفيس البولندي.
وجاء فوز المنتخب القطري لكرة الهدف للمكفوفين بالبرونزية بعد تغلبه على نظيره الإيطالي في مباراة حبست الأنفاس حسمها العنابي بالهدف الذهبي في الوقت الإضافي الثاني لتنتهي المباراة بفوز قطر بنتيجة (6 -5).. فيما توج منتخب الجزائر (أ) بلقب البطولة بعد فوزه على منتخب بولندا بنتيجة (15 -11).
وجاء ترتيب الفرق في البطولة كالتالي: منتخب الجزائر (أ) أولا، منتخب بولندا الأول ثانيا، منتخب قطر ثالثا، منتخب إيطاليا رابعا، منتخب الجزائر (ب) خامسا، فريق كاتوفيس البولندي سادسا، منتخب بولندا للشباب سابعا، منتخب التشيك في المركز الثامن، وفريق بيدجوش البولندي في المركز التاسع.
يذكر أن بعثة المنتخب القطري المشاركة في البطولة ضمت كلا من السيد خالد الشعيبي مدير المنتخب ورئيسا للوفد، إضافة للكابتن عبدالقادر خديم مدربا للمنتخب وعبدالكريم محمد مساعدا للمدرب، في حين ضمت قائمة اللاعبين: محمد همام المحمد ومحمد بشير الكحلوت وعبدالهادي المري واكرامي أحمد وعباد الشمالي ونور الدين أشرف.
وتأتي مشاركة المنتخب القطري لكرة الهدف للمكفوفين في البطولة للاحتكاك مع مجموعة من الفرق العالمية والاستعداد للاستحقاقات المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.