الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
10:22 م بتوقيت الدوحة

المتحدة للتنمية تفوز بجائزتين ضمن "جوائز العقارات العربية 2019-2020"

الدوحة - قنا

السبت، 15 يونيو 2019
اللؤلؤة
اللؤلؤة
 فازت الشركة المتحدة للتنمية بجائزتي "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" عن جزيرة "اللؤلؤة - قطر" و"أفضل برج تجاري" عن "برج الشركة المتحدة للتنمية"، وذلك خلال حفل "جوائز العقارات العربية 2019-2020" الذي أقيم مؤخرا في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية، أن الفوز بالجائزتين يعكس الرؤية الاستراتيجية السليمة والطويلة الأمد للشركة المتحدة للتنمية في تطوير المشاريع العقارية التي تتميز باعتماد أعلى معايير الجودة والابتكار، وهو ما يستدلّ عليه من خلال الجوائز الإقليمية والدولية التي تحصدها الشركة عاما بعد عام.

وقال إن رؤية الشركة المتحدة للتنمية تتمثل في تحديد واستثمار مشاريع التطوير العقاري، والتي تساهم في دعم نمو القطاع العقاري، وتقدم خدمات لا تضاهى للعملاء، وترتقي بجودتها إلى أعلى المقاييس العالمية، تماشيا مع التزام الشركة بالمحافظة على حقوق المساهمين والمستثمرين على حد سواء.

وقد تسلم الجائزتين عن المتحدة للتنمية السيد عبدالرحمن آل إبراهيم المدير التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة المتحدة للتنمية.

ويتم تقديم هذه الجوائز للشركات التي تتمتع بسجل من الإنجازات الرفيعة في المجال العقاري، حيث يتم تقسيم الجوائز لتغطي مناطق إفريقيا، وآسيا، وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويشمل تقديم الجوائز مرشحين ضمن 48 فئة سكنية وتجارية مختلفة، والذين خضعوا لعملية تقييم دقيقة من قبل لجنة مختصة مكونة من 80 خبيرا عقاريا من مختلف أنحاء العالم، يترأسهم ثلاثة أعضاء من مجلس اللوردات البريطاني، حيث يرتكز التقييم على العديد من المواصفات كالتصميم والجودة وتوافر الخدمات والابتكار والالتزام بالاستدامة.

والشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي "اللؤلؤة-قطر" و"جيوان"، هي إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر، وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين.

وتشمل نشاطات الشركة المتحدة للتنمية عددا من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.