الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
05:06 ص بتوقيت الدوحة

عبر وسم #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات

مغردون لـ «الإمارات»: إلى متى وأنتم تعودون خاسئين.. ولا صوت يعلو فوق صوت الحق

الدوحة - العرب

السبت، 15 يونيو 2019
مغردون لـ «الإمارات»: إلى متى وأنتم تعودون خاسئين.. ولا صوت يعلو فوق صوت الحق
مغردون لـ «الإمارات»: إلى متى وأنتم تعودون خاسئين.. ولا صوت يعلو فوق صوت الحق
«إلى متى وأنتم تعودون خاسئين» حول هذه الكلمات اشتعلت منصة «تويتر»، أمس، عبر وسم #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات، والذي تداول فيه المغردون التدابير العنصرية كافة التي اتخذتها الإمارات ضد الشعب القطري التي تمثلت في تشتيت الأسر، وطرد المرضى والطلاب من الإمارات.

شارك في الوسم -الذي احتل قائمة أعلى الوسوم انتشاراً بالمنطقة في غضون دقائق معدودة- معظم فئات المجتمع، والساسة، والمشاهير بالخليج والشرق الأوسط، مؤكدين أن انتصار قطر يعد انتصاراً للحق على الباطل، ويشير إلى أن العدل أساس الحياة، وأن لا صوت يعلو فوق صوت الحق.

وأضافوا أن الإمارات كلما ذهبت إلى مكان يتم صفعها أمام العالم أجمع، قائلين: ما بني على باطل فهو باطل، وشكواهم في غير محلها ولا تمتّ للعقلانية بصلة، كما تبادل المغردون التهاني بانتصار قطر، مشددين على أن قطر أصبحت نموذجاً مشرفاً للعالم في عدم إقحام الشعوب في الخلافات السياسية، مثلما فعلت دول الحصار، فمواطنو الدول الأربعة يعيشون بكل أريحية في الدوحة دون أدنى مشكلة.

قالت المغردة @AsAm00974: إلى متى وأنتم تعودون خاسئين!؟ إلى متى وأنتم تضيعون وقتكم في البحث عن أدلة «تدينكم أولاً»، وتؤكد أنه لا حجة لديكم وكل ما في الأمر أنه يصعب عليكم التراجع والاعتذار، #لاهاي #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات.

من جهتها، أكدت المغردة إيمان الكعبي ‏ @emanalkabee أن انتصار دولة قطر في لاهاي هو انتصار للحق على الباطل، قائلة عبر تغريدتها: انتصار #قطر في لاهاي هو انتصار الحق على الباطل، انتصار يخبرنا أن العدل هو أساس الحياة، وأن لا صوت يعلو فوق صوت الحق #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات.

وقالت المغردة العنود المهندي ‏ @semrk321: الحمد لله دائماً قطر منتصرة #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات.

من ناحيته، دعا المغرد سالم بندر @salimbandar0 لدولة قطر وشعبها قائلاً: كل التوفيق لقطر وأهلها #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات.

بدوره، قال المغرد راشد الفهد @nanfasras: كل ما راحوا مكان تم صفعهم #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات.

‏في الإطار ذاته، قال المغرد @DBF_AlThani: الحق لا ينتصر إلا بمنازعة الباطل، فالحقيقة لا تخاف النقاش، اللهم لك الحمد.
#محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات

وقالت المغردة الـ دانه @dana__1989: ما بني على باطل فهو باطل، وشكواهم في غير محلها ولا تمت للعقلانية بصلة.. يا رب دعوناك فانصرنا على كل من أراد الشر بنا #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات.

وقال المغرد hisham alshareef: قطر منصورين دوماً بإذن الله ضد قوي الظلام #محكمة_العدل_ترفض_شكوى_الإمارات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.