الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
12:40 م بتوقيت الدوحة

أفلام التشويق والرسوم المتحركة تتصدر صالات عرض السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 13 يونيو 2019
. - صالات سينما بقطر
. - صالات سينما بقطر
تتصدر أفلام التشويق والرسوم المتحركة صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الرعب التي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم التشويق النرويجي بولارويد الذي يحكي قصة (بيرد فليتشر) طالبة ثانوية تعثر على كاميرا (بولارويد) بمحض الصدفة، ومع الوقت تكتشف الفتاة سرًا خطيرًا يتعلق بالكاميرا، وهو أن كل مَن تلتقط الكاميرا صورته تلحقه نهاية مأساوية وعنيفة، وبهذا تدخل بيرد وأصدقاؤها سباقا مع الزمن لحل لغز الكاميرا الملعونة قبل أن تقتلهم واحد تلو الآخر.
الفيلم من إخراج لارس كليفبرج وتمثيل مادلين بيتسك وخافيير بوتيت وكاثرين برسكوت وجيرس زابريسكي وميتش بيليجي 
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الرسوم المتحركة نورم اوف ذا نورث :كيز تو ذا كينج دوم - رسوم متحركة /، لمخرجه ريتشارد فين وتيم مالتبي، وبطولة ألان ماريوت ولي توكار وجوناثان هولمز وأندرو توث ومورين جونز.
يتناول الفيلم قصة (نورم)، الدب القطبي الذي توج مؤخرًا ملكًا على القطب الشمالي، والذي عليه أن ينقذ مدينة /نيويورك/ ووطنه، لكنه يتحول في غمضة عين من بطل إلى مجرم في أعين الكثيرين حينما تلفق له جريمة لم يقترفها، وعليه التعاون مع أصدقائه في سبيل تبرئة ساحته.
ويعرض كذلك فيلم الرعب /برايتبيرن/ الذي تدور أحداثه حول طفل جاء من عالم آخر حيث تحطمت سفينته ورست على الأرض، ولكن بدلًا من أن يصبح بطلًا للبشرية، أثبت أنه شيء أكثر شرًا، وهو من إخراج ديفيد ياروفيسكي ، وبطولة كل من إليزابيث بانكس وديفيد دنمان وجاكسون إيه. دان و مات جونز وميرديس هاجنير وستيف إيجي .
أما بالنسبة لأفلام الرسوم المتحركة فسيتم عرض الفيلم /ديتكتف كونان : ذا فيرست اوف بلو سفاير/ وهو فيلم أنمي ياباني تبدأ قصته حول ماكوتو خبير ومدرب الكاراتيه الذي لم يهزم بسجل 400 فوز، الذي يواجه كيد من يحاول سرقة الياقوت الأزرق فيعيقه عن سرقتها، وهو الفيلم الـ23 من سلسلة أفلام أنمي المحقق كونان، وتجري الأحداث في سنغافورة وهي المرة الأولى التي سيكون فيلم لأنمي المحقق كونان خارج اليابان .
الفيلم من بطولة سينشي كودو وكايتو كيد وسونوكو سوزوكي وران موري، ومن إخراج تومكا ناغاوكا .
وسيتم كذلك عرض فيلم التشويق /ذا بويزن روز/ الذي يروي قصة نجم كرة القدم السابق (كارسون فيليبس) الذي يتحول إلى محقق، ويبدأ في التعامل مع قضية الأشخاص المفقودين الروتينية التي تكشف ببطء عن كونها شبكة معقدة متشابكة من الجرائم، وعندما يكتشف أن ابنته المفقودة منذ زمن هي المشتبه الأول، فإنه يحاول إنقاذها، ويقوم بكشف أسرار البلدة القذرة.
الفيلم من بطولة جون ترافولتا وبريندان فريزر ونيك فاليلونجا وبيتر ستورمار وكاترينا جراهام وإيلا بلو ترافولتا، إخراج كل من فرانسيسكو سينكمانت وجورج جالو.
وحول أفلام الرسوم المتحركة سيعرض فيلم المغامرات الياباني / بوكيمون ديتكتف بيكاتشو/ الذي تبدأ قصته باختفاء التحري (هاريجودمان) في ظروف غامضة، فيبدأ ابنه (تيم) ذو الواحد وعشرون عامًا بالتحقيق في الأمر، ويساعده في التحقيقات (هاري) الشريك السابق للبوكيمون .
قام بالتمثيل كل من رايان رينولدز وسوكي ووترهاوس وبيل ناي وكاثرين نيوتون وجاستيس سميث وكين واتانابي، وأخرجه روب ليترمان .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.