الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
06:30 م بتوقيت الدوحة

مشاركة الشقب ومزرعة الريان في بطولة "منتون" الدولية لجمال الخيل العربية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 12 يونيو 2019
. - الشقب
. - الشقب
يستعد الشقب (عضو مؤسسة قطر) ومزرعة الريان للمشاركة في بطولة "منتون" الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة المقامة في مدينة "منتون"، شرقي فرنسا، يومي 22 و23 يونيو الجاري، وهي من أهم البطولات كون الفائزين فيها سيكونون الأبرز في بطولة العالم في فرنسا.

وتضم قائمة جياد الشقب المشاركة "زهير الشقب وحريملا الشقب وثمامة الشقب وأرسلان الشقب"، بينما تشارك مزرعة الريان بالفرس "نوال الريان".

وأكد سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل في الشقب، حرص الشقب على المشاركة في بطولة "منتون" لأهميتها ولإظهار جودة الانتاج وسلالات الخيل لدينا سواء في الشقب أو الريان، وقال "نستهدف حصد الألقاب، خاصة أن قطر صاحبة ريادة في بطولات جمال الخيل على مستوى العالم".

وأضاف "لدى الشقب نخبة من رؤوس الخيل التي تساعده على التفوق بعد الاهتمام بعنصر الانتاج في الفترة السابقة، وهو الأمر الذي نتج عنه تكوين العديد من الجياد التي تمتلك القدرة على كسب أقوى البطولات على مستوى العالم، كما أننا يهمنا التنوع في المشاركة واختيار افضل البطولات والتي لها تصنيف مرتفع عالميا بما يتناسب مع حجم الاهتمام في الشقب بجمال الخيل العربية الأصيلة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.