الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
11:55 ص بتوقيت الدوحة

لإسعاد 400 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

«كيدز موندو» تفعّل مبادرة «الخير يجمعنا»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 12 يونيو 2019
«كيدز موندو» تفعّل مبادرة «الخير يجمعنا»
«كيدز موندو» تفعّل مبادرة «الخير يجمعنا»
أطلقت «كيدز موندو الدوحة» عملاً خيرياً يهدف إلى رسم بسمة على ثغر 400 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر تفعيل مبادرتها «الخير يجمعنا» بالتعاون مع رعاة وشركاء لم يتوانوا عن مدّ اليد لعمل الخير.
وقالت «كيدز موندو» إن مبادرة «الخير يجمعنا» نشاط ضمن سلسلة تقوم بها هي وشركة أورا للخدمات الترفيهية، تحت برنامج المسؤولية المجتمعية المُشترك لديهما.
وتوحّدت الجهود لإنجاح المبادرة الخيرية عبر رعاة وشركاء هم: الخطوط الجوية القطرية، والبنك الدولي الإسلامي، وشركة بلدنا للصناعات الغذائية، وشركة الخليج للحاسبات الإلكترونية «GBM»، بتمويل إفطارات لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مع أهاليهم، وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري و«قطر الخيرية» خلال شهر رمضان.
من جهته، أوضح السيد زاهر شهيّب -مدير المبيعات لمجموعة أورا للخدمات الترفيهية- أهمية المبادرة في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، كما أثنت لمى زارو يوسف -مديرة الشراكات- على دور الشركاء والرعاة ومشاركتهم ودعمهم لمبادرة «الخير يجمعنا».
بدورها، أشادت السيدة هدى حمدان -خبير المشاريع بقطاع التطوّع والتنمية المحلية في الهلال الأحمر القطري- بهذا التوجه النبيل، لتوفير الدعم النفسي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.