الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
03:43 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تختتم حملة مبادراتها الخيرية خلال رمضان

الدوحة - العرب

الأربعاء، 12 يونيو 2019
«ooredoo» تختتم حملة مبادراتها الخيرية خلال رمضان
«ooredoo» تختتم حملة مبادراتها الخيرية خلال رمضان
اختتمت «ooredoo» حملة مبادراتها الخيرية لشهر رمضان هذا العام، والتي تضمنت برنامجاً شاملاً من الأنشطة والفعاليات الخيرية التي تهدف إلى دعم المجتمعات التي تتواجد فيها مجموعة «ooredoo» حول العالم.
وضمن حملتها خلال شهر رمضان، أطلقت مجموعة «ooredoo» فيديو خاص بهذه المناسبة، تركز من خلاله على التأثير الكبير الذي يمكن لاستخدام الإنترنت غير المسؤول أن يحدثه على حياة الأفراد. ويلقي الفيديو الضوء على الاختيار بين الإساءة ونشر الكراهية والغضب، أو إظهار الاهتمام بالآخرين، ونشر المشاعر الإيجابية، وترك أثر إيجابي على المجتمع.
وعن هذه الحملة الإعلانية، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ooredoo»: «إن شهر رمضان هو مناسبة لنشر قيم المحبة والعطاء، وهو الوقت المناسب لنا لنشارك في تعزيز التكافل والتواصل المجتمعي، من خلال مساعدة المحتاجين وإظهار اهتمامنا بعملائنا».
ففي «ooredoo قطر»، نظمت الشركة عدداً من الزيارات للمرضى والأطفال في المستشفيات، وقامت بتوزيع الهدايا والمفاجآت للمرضى وكبار السن، إضافة إلى توزيع صناديق التمر والماء. كما قدمت «ooredoo قطر» مجموعة من الهدايا عبر حملة «صندوق المفاجآت»، والتي يحصل العملاء من خلالها على هدايا ومفاجآت يومية تتضمن بيانات ودقائق مكالمات مجانية، وغيرها من الهدايا المميزة.
من جهتها، قامت «ooredoo الكويت» بتوزيع وجبات الإفطار على مئات الأشخاص المحتاجين في خيمة الإفطار الخاصة بها. كما تم تنظيم حملة لجمع التبرعات، بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية، حيث تم جمع حوالي 500 ألف دينار كويتي للعائلات المحتاجة في جميع أنحاء الكويت.
أما في سلطنة عُمان، فقد واصلت «ooredoo» تنفيذ حملة قافلتها الخيرية الخامسة عشرة، وهي حملة تجوب أنحاء السلطنة، لدعم تنمية المجتمعات خلال رمضان. وخلال مسيرة القافلة التي استمرت على مدار أسبوعين، قام متطوعو «ooredoo عُمان» بزيارة 11 منطقة، لتأسيس مشاريع مجتمعية جديدة، ودعم برامج «ooredoo» الحالية وحاضنات الأعمال.
وركزت «ooredoo فلسطين» مساهماتها على الجهات التي تُعنى بالبعد الإنساني للعديد من الفئات المجتمعية التي تحتاج للدعم والمساندة، وذلك من خلال التعاون مع جمعيات تقدم الرعاية لفئات مختلفة من المجتمع، مثل: الأيتام، والمسنون، والأطفال المصابون بالتوحد.
وفي تونس، قام متطوعون من ooredoo بتوزيع الملابس والألعاب للأطفال في مدرسة أولاد بوعزيز في سيدي بوزيد، وهي قرية نائية، احتفالًا بعيد الفطر.
وأبرمت «ooredoo الجزائر» شراكة مع الهلال الأحمر الجزائري لتقديم إفطار يومي للعمال الذين يقيمون بعيدًا عن عائلاتهم. كما افتتحت الشركة أماكن مخصصة لتناول الطعام في مقرها الرئيسي في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة.
وفي المالديف، أطلقت « ooredoo» فيديو خاصاً لشهر رمضان، يهدف إلى تشجيع العملاء على البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء. كما نفذت الشركة مجموعة من المبادرات على مدار أيام الشهر الفضيل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.