الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
01:06 م بتوقيت الدوحة

منتخبنا الأولمبي يفوز على نظيره البحريني في بطولة تولون الدولية

باريس- قنا

الثلاثاء، 11 يونيو 2019
منتخبنا الأولمبي
منتخبنا الأولمبي
اختتم المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم مشواره في بطولة تولون الدولية الودية اليوم، بالفوز على نظيره البحريني بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله، في المباراة الترتيبية للمسابقة على المركزين 11 و12.

وبهذا الفوز حصد المنتخب القطري الأولمبي المركز 11 في البطولة، بعد أن خسر مبارياته الثلاث بالدور الأول للمجموعة الثانية التي تضم منتخبات البرازيل وفرنسا وجواتيمالا، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الأرجنتين وتشيلي واليابان والبرتغال، والمجموعة الثالثة المكسيك وأيرلندا والصين والبحرين.

وكان المنتخب القطري الأولمبي خسر مباراته الأولى أمام فرنسا بثنائية نظيفة، وبنفس النتيجة خسر مباراته الثانية أمام منتخب جواتيمالا، ثم خسر أمام نظيره البرازيلي بواقع خمسة أهداف دون رد.

وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة من أجل المزيد من الإعداد والتجهيز للمرحلة المقبلة، ومثلت بطولة تولون فرصة جيدة للاستعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقررة إقامتها بتايلاند في شهر يناير القادم، والمؤهلة بدورها إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

يذكر أن النسخة الحالية من منافسات بطولة تولون الدولية يقضي نظامها بتأهل أول كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي رفقة أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، ليبلغ المنتخبان الفائزان في نصف النهائي العرض الأخير من البطولة، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.