السبت 11 شوال / 15 يونيو 2019
11:28 م بتوقيت الدوحة

«بيوت الشباب القطرية» تطلق منصة رقمية جديدة عبر موقعها الإلكتروني

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 11 يونيو 2019
مبادرة سافر وشارك من بيوت الشباب القطرية
مبادرة سافر وشارك من بيوت الشباب القطرية
أطلقت جمعية بيوت الشباب القطرية منصة رقمية جديدة عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بعنوان (سافر وشارك) Travel & Share، وذلك في إطار تنفيذ خطتها السنوية للأنشطة والبرامج لعام 2019.

وذكرت الجمعية في بيان صحفي صادر عنها اليوم، أن المنصة الرقمية الموجودة على الموقع الرسمي للجمعية hi-qatar.com يشارك فيها الأفراد اقتراحاتهم لأفضل الأماكن التي زاروها خلال رحلاتهم عبر مختلف مدن العالم مرفقة بأماكن ومعالم وبرامج سفر يمكن الاستفادة منها والمساهمة في مساعدة الشباب في التخطيط والبرمجة للرحلات الخارجية بهدف نقل الخبرات وتجارب الآخرين في مجال السياحة والسفر واكتشاف المعالم السياحية حول العالم وخوض المغامرات المختلفة.

وأضاف البيان أن هذه المنصة تأتي ضمن أهداف الجمعية الاستراتيجية ورؤيتها لخدمة الشباب الشغوف باكتشاف العالم الذي يتمتع بدرجة عالية من الوعي والقدرة على التفاعل الإيجابي مع كافة الحضارات، لذلك فإنها تسعى إلى جمع أكثر التجارب والبرامج من فئات مختلفة حتى تعمّ الفائدة للهواة ومحبي السفر.

وأوضحت جمعية بيوت الشباب القطرية في بيانها، أن هناك العديد من الأسرار والطرق غير المعروفة للبعض يمكن بواسطتها السفر من دون تكاليف كبيرة أو الاستفادة أكثر من المنطقة التي سيتم زيارتها بمعرفة خصائصها وأهم متاجرها ومواقعها التي تستحق الزيارة بما يمكّن من خلال ذلك أيضا التحكم أكثر في الميزانية الموضوعة للرحلة بواسطة التعرف على أفضل الاماكن التي تقدم الخدمات بأقل التكاليف.

وتدعو بيوت الشباب كافة محبي السفر مشاركتها مقترحاتهم وبرامجهم السياحية عبر موقعها الالكتروني، وسيتم نشر هذه البرامج مباشرة على الموقع الخاص لجمعية بيوت الشباب القطرية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.