الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
09:35 ص بتوقيت الدوحة

بعد أن خرج من الموسم بنصيب الأسد

الدحيل يدعم الفريق وعينه على دوري الأبطال

الدوحة - العرب

الإثنين، 10 يونيو 2019
الدحيل يدعم الفريق وعينه على دوري الأبطال
الدحيل يدعم الفريق وعينه على دوري الأبطال
بعد أن خرج من الموسم بنصيب الأسد «كأس الأمير»، مختتماً موسمه الصعب بأغلى الكؤوس، منح فريق الدحيل لاعبيه راحة نهاية الموسم، في الوقت الذي غادر فيه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي روي فاريا إلى عطلة صيفية، على أن يعود إلى الدوحة يوليو المقبل، من أجل بداية التحضيرات للموسم الجديد الذي يتطلع فيه الدحيل لمشوار ظافر في دوري الأبطال، حيث يخوض مباراة ثمن النهائي للمنافسة.

تحضيرات لصفقات مميزة
وتحضر إدارة النادي لصفقات مميزة من اللاعبين، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل الأنباء التي راجت مؤخراً حول عودة مدافع الفريق المهدي بن عطية للدوري الإيطالي، بجانب انتقال الهداف يوسف العربي للغرافة.
وتعمل إدارة الدحيل من أجل تحقيق توازن فني كبير لقوة الفريق، بقيادة المدرب روي فاريا وطاقمه، حيث تترقب الإدارة عودة قوية للتونسي يوسف المساكني لصفوف الفريق، بعد أن تعافى تماماً ووصل لقمة الفورمة التنافسية للعب، وسيقوم الجهاز الفني وإدارة النادي بمتابعة اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا بمصر الشهر الجاري، فيما يتطلع الفريق لاستعادة جهود اللاعب بعد رحلة احترافية قصيرة، أمضاها المساكني مع نادي أوبن البلجيكي، استعاد فيها قوته الكاملة، وبات جاهزاً للعب مع فريقه.
ويتوقع أن تكشف إدارة الدحيل عن صفقات المرحلة المقبلة، مع اقتراب بداية الموسم، حيث تعودت إدارة النادي على التخطيط الجيد في تعاقداتها مع السرية الكاملة.
عودة مفتاح
وعاد للفريق ظهيره الأيسر المتميز خالد مفتاح، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الوكرة حيث أسهم اللاعب في إعادة النواخذة لدوري النجوم بالتتويج معهم بدوري الدرجة الثانية، وبات مفتاح أحد خيارات الدحيل للمرحلة المقبلة.
كما استعاد الجناح الطائر إسماعيل محمد قوته البدنية والفنية، وأصبح جاهزاً للدفاع عن طموحات الدحيل في الموسم الجديد، بعد غيبة لموسم كامل، تعرض خلاله أحد أفضل الأجنحة في قطر لكسر مركب أحزن الكثيرين، وأخلّ بميزان القوة الفنية في صفوف الدحيل للموسم الماضي، وسيكون إسماعيل دعماً كبيراً للدحيل الموسم المقبل.
كما يتوقع أن يستعيد الفريق جهود بعض العناصر الشابة التي غادرت النادي، معارة إلى بعض الأندية القطرية في الموسم المنتهي، وذلك من أجل الدفاع عن طموحات النادي لدوري الأبطال هذا الموسم، والذي يرمي الدحيل للوصول فيه إلى أبعد نقطة ممكنة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.