الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
12:47 م بتوقيت الدوحة

اختتام مهرجان عيد الفطر في سوقي واقف والوكرة

الدوحة - قنا

الأحد، 09 يونيو 2019
. - مهرجان عيد الفطر في سوقي واقف والوكرة
. - مهرجان عيد الفطر في سوقي واقف والوكرة
اختتم مساء اليوم، مهرجان عيد الفطر الذي نظمته لجنة الاحتفالات بالمكتب الهندسي الخاص في كل من سوق واقف وسوق الوكرة على مدى خمسة أيام.

واجتذبت الفعاليات في كلا السوقين آلاف الجماهير من المواطنين والمقيمين والسياح، إذ توافدت العائلات منذ أول أيام العيد، حيث وجد الصغار والكبار بغيتهم في الخيام المكيفة وما ضمته من ألعاب متعددة وفعاليات ترفيهية.

وأبرز السيد محمد السالم مدير إدارة سوق واقف، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن الخيمة الكبيرة المكيفة التي تم نصبها في "ساحة الأحمد" شجعت الآلاف لقضاء أوقات ممتعة داخلها.. منوها إلى أن الإقبال الجماهيري فاق التوقعات، وهو ما يشجع للمضي قدما في تقديم المزيد من الفعاليات والمهرجانات في مثل هذه المناسبات.

وضمت الخيمة بسوق واقف ألعابا كهروميكانيكية، وأخرى للذكاء لكل الفئات العمرية، فضلا عن فعاليات ترفيهية وألعاب الخفة والتسلية وأعمال مسرحية للصغار.

بدوره، استقطب مركز سوق واقف للفنون أعدادا غفيرة من الزوار الذين تابعوا عن كثب الفنانين وهم يداعبون الريشة والألوان.. بينما استمتع الصغار بفعالية الرسم على الوجوه، في حين انهمك فنانون آخرون بالرسم على الحقائب والأكواب.

بدوره، نجح مهرجان عيد الفطر في سوق الوكرة في استقطاب الآلاف من الزوار من مدينة الوكرة ومن كافة المدن الأخرى في الدولة.

وقال السيد خالد سيف السويدي، مدير سوق الوكرة في هذا الصدد لـ"قنا"، إن افتتاح شركة سكك الحديد القطرية (الريل) التشغيل التجريبي للقسم الأول من "الخط الأحمر" التابع لمترو الدوحة، ساهم بشكل كبير في انسيابية الحركة وتوافد أعداد كبيرة على الوكرة.. لافتا إلى أن الإقبال الجماهيري فاق التوقعات.

وأشار السويدي إلى أن وجود سوق الوكرة على الواجهة البحرية، يعتبر عامل جذب كبير، حيث الأجواء تكون لطيفة في الفترة المسائية، بالإضافة إلى الخيمة المكيفة الكبيرة التي ضمت بين جنباتها أزيد من 40 لعبة مختلفة، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية وألعاب الخفة، فضلا عن الألعاب على الواجهة البحرية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.