الخميس 18 ذو القعدة / 09 يوليو 2020
05:38 ص بتوقيت الدوحة

مغردون عبر وسم #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو: قطر أثبتت للجميع أنها قادرة على صناعة المعجزات

الدوحة - العرب

الخميس، 06 يونيو 2019
مغردون عبر وسم #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو: قطر أثبتت للجميع أنها قادرة على صناعة المعجزات
مغردون عبر وسم #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو: قطر أثبتت للجميع أنها قادرة على صناعة المعجزات
«انتصار الحق على الباطل، والحقيقة على الفبركة، وحرية الرأي على القمع».. حول هذه الكلمات أحيا رواد موقع التواصل الاجتماعي أمس، ذكرى حصار دولة قطر الذي بدأ عامه الثالث، مؤكدين أن الدوحة أثبتت للجميع أنها قادرة على صناعة المعجزات.

وأضافوا خلال وسم #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو، الذي احتل منصة «تويتر» في غضون ساعات قليلة وشارك فيه معظم فئات المجتمع داخل قطر وخارجها، أنه رغم الحصار وقسوته بسبب قطع صلة الأرحام، حمل في طياته كثيراً من الإيجابيات؛ فقد أظهر تكاتف وتلاحم المواطنين والمقيمين حول القيادة الحكيمة، فضلاً عن تحقيق العديد من الإنجازات الاقتصادية والسياسية والرياضية والثقافية وغيرها.

تبادل المغردون عبر الوسم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعين لقطر وأهلها بدوام النجاح والازدهار، مشدّدين على أن دول الغدر سيأتي يوم وتندم فيه على عدم التعلّم من التجربة القطرية في تنظيم وإدارة الدولة ورعاية الوطن والمواطن والمقيم على أرضها.

قال جابر بن ناصر المري @JnAlMarri: «بذات العزيمة، وذاك الثبات على مواقفنا المؤيدة للعدل والإحسان، والرافضة للظلم والطغيان، نحيي اليوم بقوة الاقتصاد، واحترام الشعوب، وعزة الاستقلال السياسي، #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو حمداً لله على صمود القائد والشعب من مواطنين ومقيمين. كل عام و#قطر بالله أقوى».

من جهته، قال عبدالله الوذين @abqatar: «مرّ عامان على غدر الجيران الذين تعمّدوا الغدر والخيانة بـ #حصار_قطر المفاجئ في فجر #رمضان قاصدين تجويع شعب #قطر قاطعين للأرحام قاذفين للأعراض منسلخين من الأخلاق والمروءة مستمرّين إلى الآن في الفجور والبهتان، لن ننسى.. لن نغفر #مرور_سنتين_علي_الحصار #ذكري_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».

وقال ناصر بن سالمين @NasserSalmeen: «#ذكري_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو و#مرور_سنتين_على_الاحتلال رسمت للعالم أجمع لوحة التفاف الشعب حول القيادة ورد كيد #دول_الحصار في نحورهم #كفو يا أهل #قطر شعباً وقيادة».

من ناحيته، قال جمال ريان @jamalrayyan: «ها هم يخطبون ود ورضى قطر، ألم أقل لكم: سيأتي يوم تندم فيه دول الحصار التي ضيعت على نفسها فرصة التعلم من التجربة القطرية في تنظيم وإدارة الدولة ورعاية الوطن والمواطن والمقيم على أرضها، اللهم احفظ قطر وأهلها #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو #الخليج #السعودية #الإمارات #البحرين #مصر».

وقال عبدالله غانم المهندي @boghanem73: «لن ننسى نحن ولا أجيالنا.. ما حدث في هذا اليوم.. 05-06-2017 وأنتم يا دول الحصار إلى مزبلة التاريخ #ذكري_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».

في الإطار ذاته، قال فيصل بن جاسم آل ثاني @althani_faisal: «الحمد لله، رغم صدمة الحصار وقسوته، إلا أنه حمل الكثير من الإيجابيات، فقد أظهر حنكة القيادة ونجاحها في حسن إدارة الأزمات والمواقف الصعبة وقوى تماسك الشعب والتفافه حول قيادته كما أراحتنا أزمات كثيرة منها على سبيل المثال حرب اليمن #مرور_سنتين_على_الحصار #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».

وقال محمد حجي @mohammedhejji: «‏قطر أثبتت للجميع بأنها قادرة على صناعة المعجزات #ذكري_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».
بدوره، قال عمير آل مهنا النعيمي @omaer_nasser: «#ذكري_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو خابوا وخاب مسعاهم خرجت قطر قوية منتصرة ورب ضارة نافعة».

وأضاف بوعبدالله الرباح @Mhmom4you قائلاً: «رب اجعل هذا البلد آمناً واحفظه من كيد الحقودين والحساد #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».
من ناحيته، قال سيف بن صلاح
@almannais: «(أربع) دول و(خامسهم) طابورهم؛ نفوس مريضة، ومحاولات فاشلة، بفضل الله ثم بتكاتف الشعب والقيادة. #مرور_سنتين_على_الحصار #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».

وقال حسين آل إسحاق @hialishaq: «#ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو عيدكم مبارك ياهل #قطر أمس عيد المسلمين واليوم هو عيدنا مثل السهم الذي أعادوه للوراء فانطلق عالياً نحو الأفق بتلاحم شعبي شعاره نفنى...وتبقى قطر ويبقى تميم».

من جانبه، قال محمد المختار الشنقيطي @mshinqiti: «أراد الأنذال ومن يحركهم أن يكون الخامس من يونيو 2017 ذكرى نكسة أخرى، تجدد آلام نكسة العام 1967 في ذكراها الخمسين، وذلك من خلال ضرْب #الربيع_العربي في خطوط إمداده المعنوي. ولكن الله رد كيدهم في نحرهم.. فله وحده الفضل والمنة.. #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».

وقال حسن حمود #لأجل_قطر
@BoHomoud007: «#ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو من أعظم أيام #قطر فقد بدأت فيه معركة الاستقلال الحقيقية ولله الحمد انتصرنا بفضل الله ثم بتكاتف الشعب مع القيادة».

وقال جلال شهدا @ChahdaJalal: «#ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو انتصار الحق على الباطل، والحقيقة على الفبركة، وحرية الرأي على القمع. انتصار الإعلام الحر على الصحافة المأجورة. انتصار روح التسامح على شر النفوس. انتصار ثبات الموقف على تقلبات القرارات. انتصار الضحية على الجلاد... انتصار المُحاصَر على #دول_الحصار».

من ناحيتها، قالت ابتسام آل سعد
@Ebtesam777: «أصبحنا متصدرين المشهد السياسي في العالم، إنجازاتنا الاقتصادية باتت أكثر وأكبر، تفردنا بانتصارات رياضية مميزة، بات اسم #قطر الهاجس الأكبر لدى #حلف_الفجار، تكشف أمامنا جيران السوء وأقمنا علاقات جيوسياسية مميزة، الرسالة الأبرز: «نحن بألف خير بدونهم» #ذكرى_حصار_قطر_الخامس_من_يونيو».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.