الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
11:20 ص بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية تدشن أولى رحلاتها إلى مالطا

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 04 يونيو 2019
الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلاتها إلى مالطا
الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلاتها إلى مالطا
وصلت أولى رحلات الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى مطار مالطا الدولي الثلاثاء، لتصبح بذلك أحدث الوجهات التي تنضم لشبكة وجهات الناقلة في أوروبا.

ولدى وصول رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR383 إلى مطار مالطا الدولي، تم استقبالها بأقواس المياه الترحيبية، كما كان في استقبالها كل من السيد عبدالله بن خالد الدرهم القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى جمهورية مالطا؛ ووزير السياحة المالطي، سعادة الدكتور كونراد ميزي؛ بالإضافة إلى نائب أول الرئيس التنفيذي لأوروبا في الخطوط الجوية القطرية، السيد سيلفان بوسك.  

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يُسعدنا أن ندشن رحلاتنا المباشرة إلى مالطا التي أصبحت أحدث الوجهات التي تنضم إلى شبكة وجهاتنا في قارة أوروبا. وتعتبر مالطا بموقعها الرائع المطل على مياه البحر الأبيض المتوسط وبمميزاتها الطبيعية ومعمارها الرائع إحدى أبرز الوجهات التاريخية والثقافية في أوروبا."

وأضاف سعادة السيد الباكر قائلا: "فمن خلال الرحلات اليومية في الصيف، والأربع رحلات الأسبوعية في الشتاء، نتطلع إلى الترحيب بجميع المسافرين من السياح ورجال الأعمال على متن رحلاتنا، وتمكينهم من اكتشاف هذه الدولة الرائعة بأنفسهم."

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمطار مالطا الدولي، السيد ألان بورغ: "نرحب بالخطوط الجوية القطرية في مطار مالطا الدولي، ويسعدنا أن نستمر في التوسع وضم هذا الرحلة من وإلى الدوحة إلى نطاق الوجهات التي نغطيها."

وأضاف السيد بورغ قائلاً: "سيكون البرنامج المريح للرحلات التي توفرها الخطوط الجوية القطرية طوال العام عامل قوي لربطنا بالعالم بكل تأكيد، وستسمح هذه الرحلات للسياح من خارج السوق الأوروبية باكتشاف التاريخ والثقافة والحياة البحرية الغنية التي تتميز بها مالطا".

وسوف تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها الجديدة إلى مالطا على متن طائرة من طراز إيرباص A320 التي تضم 12 مقعداً على درجة رجال الأعمال و132 مقعداً على الدرجة السياحية. وبالإضافة إلى الخدمات الاستثنائية على متن الرحلات، سوف يحظى المسافرون إلى مالطا بالفرصة لتجربة نظام أوريكس ون الترفيهي الذي يقدم أحدث الأفلام والمسلسلات والموسيقى والألعاب وغيرها الكثير.

وتعتبر مالطا ثالث الوجهات الجديدة التي تدشنها الخطوط الجوية القطرية هذا الصيف، وذلك بعد كل من إزمير في تركيا، والرباط في المغرب، واللتان تم تدشينهما خلال شهر مايو الماضي. كما سيتم إطلاق رحلات إلى كل من دافاو في الفلبين ولشبونة في البرتغال خلال شهر يونيو الجاري، بالإضافة إلى مقديشو في الصومال في 1 يوليو، ولنكاوي في ماليزيا في 15 أكتوبر من هذا العام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.