الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
12:42 ص بتوقيت الدوحة

جنون نهائي دوري الأبطال.. شراء تذكرة بعشرة آلاف يورو

مواقع إلكترونية

الإثنين، 03 يونيو 2019
. - تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا (الجزيرة)
. - تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا (الجزيرة)
عند الساعة العاشرة من صباح السبت في مدريد، عقد أحد جماهير ليفربول أحد أفضل الصفقات في حياته ببيعه تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الليفر وتوتنهام بأكثر من عشرة آلاف يورو.

وبلغ سعر التذكرة في يوم المباراة أربعة آلاف يورو، غير أن الشخص الذي يحمل عضوية مشجع للريدز منذ عشرين عاما -بحسب الصحف البريطانية- عندما عُرض عليه بيع التذكرة كان رده الأولي قاطعا بالرفض قبل أن يعرض عليه عشرة آلاف يورو.

غير أن المشجع "الوفي" لفريقه لم يرفض العرض وباع التذكرة التي اشتراها بـ440 يورو، وقال إنه ينوي اصطحاب عائلته في عطلة صيفية إلى "ديزني لاند" في مدينة فلوريدا الأميركية، ويقول صديق البائع "ليفربول في القلب ولكن العائلة تأتي في المقام الأول".

يذكر أن أكثر من مائة ألف مشجع إنجليزي تقاطروا على العاصمة الإسبانية مدريد، أوصلوا أسعار التذاكر إلى أرقام خيالية، لأن توتنهام وليفربول حصل كل منهما على نحو 16 ألف تذكرة لبيعها للجماهير.

وعلى عكس مدريد، فإن نهائي كييف الموسم الماضي بين ريال مدريد وليفربول كان مختلفا، إذ استطاع عدد من جماهير الليفر من شراء تذكرة في يوم المباراة مقابل 340 يورو.

والأحد في العاصمة مدريد شوهد ثلاثة من جماهير ليفربول يطردون من قبل رجال الأمن لأنهم كانوا يحملون تذاكر مزورة قالوا إنهم اشتروها بأكثر من 5500 يورو، وفي جولة سريعة بين الجماهير التواقة لمشاهدة المباراة شوهد العشرات يحملون لافتة كتب عليها "نريد تذكرة" بينهم من قال لصحيفة "تلغراف" إنه مستعد أن يفتح "مزاد" للتذكرة بـ4500 يورو.

وحذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الجماهير من التذاكر المزيفة والمضيفين المزيفين اللذين يسرقون التذاكر، وتابع أن هؤلاء يرتدون زيا رسميا مزيفا ليقنعوا الجماهير أنهم يريدون التأكد من صحة التذاكر ثم يسطون عليها.

يذكر أن الشرطة الإسبانية ألقت القبض على أشخاص يبيعون تذاكر مزيفة في السوق السوداء كما صادرت أجهزة مزيفة لفحص صحة التذاكر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.