الجمعة 12 ذو القعدة / 03 يوليو 2020
08:28 م بتوقيت الدوحة

قريباً استقبال عروض تأجير محلات الخط الذهبي

«الميرة» تفتتح فرع «مار» بمحطة «مشيرب» للمترو

العرب- نبيل الغربي

الخميس، 30 مايو 2019
«الميرة» تفتتح فرع «مار» بمحطة «مشيرب» للمترو
«الميرة» تفتتح فرع «مار» بمحطة «مشيرب» للمترو
افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، أمس، رسمياً متجر «مار» بمحطة المترو «مشيرب»، وهو ثاني محل لعلامة «مار» في محطات مترو الدوحة بعد فرع محطة مترو أرض المعارض.

 وبهذه المناسبة، قال المهندس محمد عبدالله البدر -مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بشركة الميرة للمواد الاستهلاكية- إن شركة «مار» تأتي ضمن الخطط الاستراتيجية لشركة الميرة، من أجل توسيع شبكة فروعها عبر سلاسل تحمل علامة تجارية جديدة، وتعني كلمة «مار» في العربية الفصحى الشخص المار على مكان معين.

أوضح أن المنتجات التي تعرضها فروع «مار» تخدم جميع فئات المجتمع، خاصة الوجبات سريعة التحضير، ومستلزمات الهواتف النقالة، والأجهزة الكهربائية الخفيفة التي يتم استخدامها بشكل يومي، والسلع الأساسية الأخرى، مؤكداً على أن الأسعار تنافسية وفي متناول الجميع.

وأضاف البدر: «نتوقع أن يصل العدد الإجمالي لفروع مار بمحطات المترو إلى أكثر من 14 فرعاً بكل الخطوط».

وعلى مستوى شركة الميرة، لفت البدر إلى وجود خطط توسعية خارجية، حيث سيكون ذلك في سلطنة عمان الشقيقة، وقال: «نسعى إلى التوسع هناك بشكل أكبر من خلال افتتاح فروع كبيرة الحجم تخدم بعض المناطق الحيوية هناك».

وفيما يتعلق بخطط تطوير الفروع القديمة وتحديثها، قال: «لدينا خطة نعمل عليها تتمثل في أن يكون هناك تطوير للفروع القديمة، حيث يوجد هناك 20 فرعاً ضمن خطة التحديث والتطوير، وقد انتهينا مؤخراً من تطوير فرع حزم المرخية، وفي المرحلة التالية سيتم الانتهاء من فرعي سناء وأبو نخلة خلال الشهر المقبل».

شراكة
من جهته، قال عجلان عيد العنزي، رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال بشركة الريل: سعداء بشراكتنا مع المسؤولين بشركة الميرة وافتتاح الفرع الأكبر في محطة مشيرب التي تعد الأكبر من بين 18 محطة على الخط الأحمر.

وأضاف: «بالنسبة للخط الأحمر أعلنا عن توفر 86 محلاً، وتم توزيعها وترسيتها بالفعل، ونسبة كبيرة منها كانت من نصيب رواد الأعمال القطريين، وأيضاً كبريات الشركات القطرية، وكل المحال مشغولة حالياً في الخط الأحمر، وسيتم افتتاح بقية الأنشطة بصور متتابعة».

وأشار العنزي إلى أن إجمال عدد المحلات التجارية ضمن خطوط الريل الثلاثة يتجاوز الـ 200 محل، كاشفاً عن قرب الإعلان عن المحلات المتوفرة للتأجير بالخط الذهبي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.