السبت 13 ذو القعدة / 04 يوليو 2020
06:44 م بتوقيت الدوحة

"الميرة" تفتتح متجر "مار" في اثنتين من محطات مترو الدوحة

الدوحة - قنا

الأربعاء، 29 مايو 2019
متاجر مار في مترو الدوحة
متاجر مار في مترو الدوحة
افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، علامتها التجارية الفرعية "مار" وذلك في اثنتين من محطات مترو الدوحة، ضمن إطار استراتيجيتها التوسعية الطموحة وبهدف تقديم خدماتها لركاب المترو وتوفير احتياجاتهم من المنتجات المختلفة.
وبفضل افتتاح متجريها الجديدين "مار" - أول متجر بيع بالتجزئة في محطات المترو- في محطتي مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ومشيرب، سيتوفر للركاب أفضل تشكيلة من منتجات الميرة بأسعار تنافسية.
وأوضح المهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في شركة الميرة، أن افتتاح المتجرين في محطتي مركز الدوحة للمعارض، ومشيرب يمثل انعطافة مهمة نحو تعزيز الشراكة بين الميرة وشركة سكك الحديد القطرية "الريل"، مبينا أن "مار" يهدف إلى توفير تجربة تسوق سريعة لمرتادي المترو، بأسلوب يوفر وقتهم ويلبي احتياجاتهم أثناء التنقل.
ولفت إلى أنه مع ازدياد الطلب على الأساليب المريحة للبيع بالتجزئة، واستمرار النمو السكاني والمجتمعي في دولة قطر، فإن "الميرة" تسعى دائما لإيجاد طرق جديدة لتكييف ومواءمة عروضها، وفي هذا السياق، فإن شراكتها مع شركة "الريل" تتيح لها إمكانية الوصول إلى فئة جديدة من المتسوقين من خلال مفهوم متجرها الأكثر قربا وتقديم عروضها الفريدة ضمن أجواء التسوق الرائعة إلى شريحة أوسع من العملاء.
وتوقع المهندس محمد عبدالله البدر المدير التنفيذي لإدارة تكنولوجيا المعلومات بشركة الميرة ،في تصريح على هامش الافتتاح، أن يصل عدد الفروع المقرر افتتاحها ضمن محطات مترو الدوحة لأكثر من 14 فرعا بكافة الخطوط، لافتا إلى أن فروع "مار" ستكون ذات جدوى اقتصادية كبيرة، لأنها ستخدم فئات معينة من المجتمع، خاصة جميع مستخدمي مترو الدوحة عند تنقلهم في كافة انحاء الدولة، وكذلك زوار الدولة خلال مونديال 2022.
وأشار إلى أنه من المقرر أن تقوم "الميرة" بافتتاح 4 فروع جديدة بنهاية العام الجاري، وذلك لمواكبة التطور العمراني في الدولة، فضلا عن وجود خطط توسعية أخرى لدى الشركة، حيث سيكون ذلك في سلطنة عمان الشقيقة، خاصة وأن "الميرة" تسعى للتوسع هناك بشكل أكبر من خلال افتتاح فروع كبيرة الحجم تخدم بعض المناطق الحيوية في السلطنة.
وفيما يتعلق بخطط تطوير الفروع القديمة، وتحديثها، أكد أنه لدى "الميرة" خطة تطويرية تعمل عليها، حيث يوجد 20 فرعا ضمن خطة التحديث والتطوير، لافتا إلى أنه تم مؤخرا الانتهاء من تطوير بعض الفروع وسيتم الانتهاء من تطوير فروع أخرى الشهر القادم.
من جانبه، أعرب السيد عجلان عيد العنزي، رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال في شركة "الريل"، عن الامتنان لافتتاح أول متجرين لشركة الميرة في محطات مترو الدوحة، والذي سيتبعه عدد من الأفرع في المحطات بالمستقبل القريب، لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الاستراتيجية الشمولية التي وضعتها شركة "الريل" في سعيها لجعل محطات مترو الدوحة نقاط جذب حيوية تقدم لروادها طيفا واسعا من الخدمات وتلبي متطلباتهم بالشكل الأمثل أثناء تواجدهم في الشبكة.
وأفاد بأنه من خلال الشراكة مع الميرة وإطلاق سلسلة متاجر "مار" سيتمكن رواد المحطات من تغطية احتياجاتهم التسوقية الأساسية مما يعزز من مفهوم تجربة النقل المتكاملة المستهدف تحقيقها.
ولفت إلى سعي شركة "الريل" لتوفير جميع الخدمات المكملة لكافة مستخدمي مترو الدوحة، مشيرا إلى أن هناك خطوات سريعة لافتتاح أنشطة أخرى بالمحطات لتوفير كافة احتياجات مستخدمي المترو.
وأشارت إلى أن الخط الأحمر سيشمل افتتاح 86 محلا تم توزيعها وترسيتها بالفعل تعود نسبة كبيرة منها لرواد الأعمال القطريين وكبريات الشركات القطرية أيضا، مبينا أن كافة المحال مشغولة حاليا في الخط الأحمر وسيتم افتتاحها بصورة متتابعة، وأنه من المقرر أن يصل عدد المحلات التجارية ضمن خطوط "الريل" الثلاثة إلى 200 محل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.