السبت 13 ذو القعدة / 04 يوليو 2020
06:22 م بتوقيت الدوحة

إضافة مميزة لسكان المشروع البالغ عددهم نحو 35 ألف فرد

«واحة إزدان» بالوكير يشهد افتتاح «اللولو هايبر ماركت»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 29 مايو 2019
«واحة إزدان» بالوكير يشهد افتتاح «اللولو هايبر ماركت»
«واحة إزدان» بالوكير يشهد افتتاح «اللولو هايبر ماركت»
في إضافة مميزة لسكان «واحة إزدان» بالوكير، أعلنت شركة إزدان العقارية عن افتتاح اللولو هايبر ماركت في الواحة، مؤخراً، حيث سيقدم خدماته لنحو 35 ألف فرد من سكانها، إضافة إلى سكان مناطق الوكرة والوكير ومسيعيد والمشاف، وهي مناطق تشهد زيادة سكانية خلال الأعوام الأخيرة، ويعد هذا الفرع هو الفرع التاسع للمتجر الكبير في قطر، وقد تم تدشين المتجر على مساحة تبلغ 125 ألف متر مربع من أرض الواحة ذات المليون متر مربع.

وتعليقاً على افتتاح المتجر، قالت إدارة «إزدان العقارية» في وقت سابق إنها تسعى إلى توفير أفضل المنافذ التجارية لسكان واحة إزدان، حيث إنها المشروع الأضخم من مشروعات المجموعة، وقد تأسس هذا المشروع ليكون نقلة نوعية في مجال الإسكان العصري بمنطقة الوكير. وأضافت الإدارة في بيان لها: نظراً للإقبال الكبير على السكن والاستئجار في واحة إزدان، فإنها تعمل على تقديم كل ما ينال رضا عملائها وفي نفس الوقت يكفل تحول المشروع إلى مدينة متكاملة على قدر كبير من التنافسية والجودة.

منافذ تجارية

وأكدت الإدارة أنه في الوقت القريب سيتم أيضاً افتتاح منافذ تجارية متنوعة تقدم خدمات مختلفة، مما يسهل على الساكنين الحصول على متطلباتهم دون عناء الخروج إلى وجهات أخرى خارج الوكير.
يُشار إلى أن اللولو هايبر ماركت يوفر منتجات كاملة ومتنوعة، مثل المواد غذائية والتموينية، والملابس، وأدوات المطبخ، والمعدات الكهربائية، ومنافذ لبيع الوجبات الساخنة.

أما عن مشروع واحة إزدان، فهو أكبر مشروع عقاري في تاريخ مجموعة إزدان القابضة، وتعرف في أوساط السوق العقاري بأرض المليون، ويصل مجموع وحدات المشروع إلى نحو 9500 وحدة ما بين سكني وتجاري، ويعد الجانب الأكثر تميزاً في المشروع توفيره حوالي 577 منفذاً تجارياً تتراوح مساحتها ما بين 60 إلى 104 أمتار مربعة، وتتنوع أنشطتها من المطاعم إلى المقاهي والصيدليات والمتاجر والمخابز والمغاسل وغيرها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.