الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
01:51 ص بتوقيت الدوحة

دعوة المشاركين إلى تسليم مشاريعهم البحثية

منتدى «تجارب المرضى» يعزّز مفاهيم المستويات الراقية من الرعاية الصحية

الدوحة - العرب

الإثنين، 27 مايو 2019
منتدى «تجارب المرضى» يعزّز مفاهيم المستويات الراقية من الرعاية الصحية
منتدى «تجارب المرضى» يعزّز مفاهيم المستويات الراقية من الرعاية الصحية
وجّهت مؤسسة حمد الطبية، الدعوة للمشاركين في «منتدى قطر الأول لتجارب المرضى» من كوادر الرعاية الصحية، إلى تسليم أبحاثهم التي ينوون عرضها خلال المنتدى، والتشارك مع زملائهم فيما لديهم من معارف وخبرات في مجال تعزيز وتحسين تجارب المرضى.

وسوف يقام المنتدى الذي ينظمه مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين في مؤسسة حمد الطبية، بإشراف من السيد ناصر النعيمي نائب الرئيس لقطاع الجودة في مؤسسة حمد الطبية، ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية، في الفترة من 16-17 نوفمبر 2019.

ويهدف هذا المنتدى إلى تعزيز مفاهيم المستويات الراقية من الرعاية الصحية، وتنمية المهارات اللازمة والتي من شأنها الارتقاء بتجارب المرضى إلى مستوى فائق الإيجابية.

وقد تم توجيه الدعوة إلى كوادر الرعاية الصحية للتقدّم بعرض لعقد جلسة نقاش أو ورشة تدريبية أو عرض تقديمي أو محاضرة أو مناقشة بوستر حول أحد محاور المنتدى الثلاثة: «تجربة أفضل»، «إشراك أفضل»، «ثقافة أفضل ومجتمعات صحية».

وفي تعليق له حول أهمية تلقي المشاريع المقدمة من كوادر الرعاية الصحية التي ستشارك في المنتدى، وتبادل الخبرات والمعارف الذي سيتبع ذلك، قال السيد ناصر النعيمي: «يتمثل هدفنا كمزوّدي خدمات رعاية صحية في التأكد من أن الثقة التي يضعها المرضى وأفراد أسرهم فينا كل يوم، تنعكس إيجاباً على خدمات الرعاية الصحية التي نقدمها لهم، وبتطوير نظام رعاية صحية يتمحور حول المريض من خلال الشراكة مع المرضى وأفراد أسرهم، نضمن أن تتحسن تجربة المريض، ومعها تتحسن النتائج العلاجية للمرضى».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.