الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
11:36 ص بتوقيت الدوحة

سواريز ينفي هروبه من نهائي كأس ملك إسبانيا

الاناضول

الإثنين، 27 مايو 2019
سواريز ينفي هروبه من نهائي كأس ملك إسبانيا
سواريز ينفي هروبه من نهائي كأس ملك إسبانيا
نفى لاعب كرة القدم الأوروجواياني لويس سواريز أمس، الأنباء التي ترددت حول هروبه من مباراة فريقه برشلونة أمام فالنسيا بنهائي كأس ملك إسبانيا، وخسر برشلونة السبت من فالنسيا بهدف لهدفين في نهائي البطولة المحلية.
ووفقاً لبيان على صفحته الرسمية بموقع «تويتر»، كتب سواريز: «يوم من الحزن والإحباط لعدم قدرتي على مساعدة زملائي، لكنني فخور بهم جميعاً، حيث حاولوا بكل ما لديهم لإسعاد الجماهير، والآن حان الوقت للتغيير للموسم الجديد، وفعل كل شيء ممكن لتحقيق أهدافنا».
وأضاف: «لا أوضح كثيراً الأمور التي تقال عني وتصل للجماهير، ولكن هذه المرة أرى أن لديّ حق الرد، لأن كثيراً مما قيل به نوايا سيئة وتشكيك في احترافي»، وأوضح: «أنا بدأت هذا الموسم مع عدم راحة في الغضروف وهو ما يعرفه كثيرون، ومع العمل الكبير الذي قام به الطاقم الطبي للنادي، تحملت الأمر دون مشكلة، وشكراً جزيلاً لهم على عملهم وتفانيهم».
وتابع سواريز: «أردت التوضيح، خاصة لكل من يريدون إيذائي، بأن الإصابة التي دفعتني لإجراء العملية الجراحية لا علاقة لها بالغضروف، ولكن بسبب تمزق الغضروف المفصلي الذي عانيت منه ضد ليفربول، ولهذا السبب اضطررت للخضوع للجراحة، وعدم المشاركة في نهائي أمس الأول».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.