الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
12:53 م بتوقيت الدوحة

"الصيف في قطر" ينطلق 4 يونيو بخصومات وعروض تسوق وجوائز مذهلة

الدوحة - العرب

الأحد، 26 مايو 2019
جانب من فعالية الاإعلان عن مهرجان الصيف في قطر
جانب من فعالية الاإعلان عن مهرجان الصيف في قطر
ينطلق الموسم الصيفي "الصيف في قطر" الثلاثاء 4 يونيو المقبل، وذلك عبرعروض التسوق التي لا تُفوَّت وتخفيضات واسعة تشمل جميع المجمعات التجارية المشاركة في موسم الصيف لهذا العام.

ويمكن للمتسوقين الراغبين في اقتناء أشهر العلامات التجاربة بأسعار تنافسية قُبيل بدء عطلاتهم الصيفية الاستفادة من خصومات كبرى تصل إلى 70% لدى منافذ التسوق المشاركة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بسيارة أو بإحدى الجوائز النقدية والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 2 مليون ريال قطري.

وابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك سوف تنطلق عروض التسوق التي تشمل خصومات مذهلة على مجموعة من السلع الاستهلاكية التي من بينها الملابس والإلكترونيات ومستحضرات التجميل واكسسوارات الزينة. وسوف تقدم مراكز التسوق خلال أيام العيد العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تلائم جميع أفراد الأسرة.

وقد علَّقت مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة قائلة: "لقد أصبح التسوق مكوناً رئيسياً من مكونات السياحة، ولذلك فنحن نسعى بالتعاون مع شركائنا في القطاعين العام والخاص لتسليط الضوء على عروض التسوق التي يقدمها قطاع التجزئة المزدهر في قطر." وأضافت: "لقد رُوعي عند تصميم برنامج الموسم الصيف في قطر أن يتضمن عروضاً مميزة تلبي تطلعات جميع الفئات بداية مهما كانت احتياجاتهم، وكذلك منح زوار قطر وسكانها من شتى الأعمار والاهتمامات فرصاً متنوعة للاستمتاع بأجواء البهجة والاحتفالات التي يزخر بها هذا الموسم المميز."

وتشارك مجموعة من مراكز التسوق في خلق البهجة والمرح خلال صيف هذا العام وهي دوحة فستيفال سيتي وقطر مول ولاجونا مول ولاندمارك وجلف مول وطوار مول ومول الخور وحياة بلازا والمرقاب مول.

وفي مقابل كل 200 ريال ينفقها المتسوق في أيٍ من منافذ البيع في هذه المجمعات  سوف يكون بوسعه الدخول في ثلاثة سحوبات من المقرر إقامتها خلال الصيف. وسوف تكون بانتظار المتسوقين مجموعة متنوعة من الجوائز التي تشمل جوائز نقدية وسيارة والتي تبلغ قيمتها 2 مليون ريال، حيث ان  الجائزة الكبرى سيارة ماكلارين 570 أس . 

ولدخول السحوبات ، لا يتعين على المتسوقين سوى التسجيل إلكترونياً لمرة واحدة فقط في إحدى الاكشاك  الخاصة بموسم الصيف والمنتشرة في المجمعات التجارية المشاركة. وسوف يقدم هذا النظام الإلكتروني للمتسوق قسائم تعادل قيمتها المبلغ الذي أنفقه مصحوبة ببياناته مطبوعة عليها. وإذا أنفق المتسوق 200 ريال اخرى أو أكثر خلال رحلة تسوق أو في مجمع تجاري آخر، فسوف يكون بوسعه المشاركة بسهولة في السحب نظراً لوجود بياناته بالفعل داخل النظام.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.