الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
11:40 م بتوقيت الدوحة

بالتعاون مع «قطر الخيرية».. «بلدنا» توزّع 10 آلاف لتر من الحليب

الدوحة - العرب

الأحد، 26 مايو 2019
بالتعاون مع «قطر الخيرية».. «بلدنا» توزّع 10 آلاف لتر من الحليب
بالتعاون مع «قطر الخيرية».. «بلدنا» توزّع 10 آلاف لتر من الحليب
أعلنت شركة بلدنا للصناعات الغذائية -أكبر منتج للألبان الطازجة في قطر- عن توزيعها بالتعاون مع مؤسسة قطر الخيرية لـ 10 آلاف لتر من الحليب طويل الأجل على العاملين في الخيم الرمضانية في مدينتي الخور والذخيرة، كما سيوزع الحليب على الأسر المحتاجة، وتأتي هذه الشراكة في إطار حملة «منتج قطري داعم للخير».

وفي هذا السياق، قالت صبا الفضالة، مديرة العلاقات العامة والاتصال في شركة بلدنا للصناعات الغذائية: «نفخر بتعاوننا مع قطر الخيرية، التي قامت بعمل جبار على مدى السنوات الماضية لمساعدة ملايين الأشخاص، وهذا ما يعكس جوهر القيم الرمضانية التي ترتكز على رد الجميل إلى المجتمع، إيماناً منا بضرورة مواصلة التزامنا لدولة قطر والشعب القطري. يمثّل العمال جزءاً لا يتجزأ من مستقبل قطر، وهم بحاجة إلى الدعم من جميع الكيانات والمؤسسات، لذا ستواصل شركة بلدنا دعم المجتمعات المحلية بكل الوسائل الممكنة، لأن المسؤولية الاجتماعية جزء من قيمنا الرئيسية».

من جانبه، قال السيد علي الغريب، مدير إدارة التنمية المحلية بـ «قطر الخيرية»: «نثمن في قطر الخيرية مبادرة شركة بلدنا للصناعات الغذائية ودعمها للموائد الرمضانية في مدينتي الخور والذخيرة، والتي يستفيد منها العمال وذوو الدخل المحدود طيلة الشهر الفضيل، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للأعمال الخيرية.

نحن في قطر الخيرية منفتحون على التعاون والشراكة مع كل الجهات الحكومية والخاصة، من أجل تعزيز خدمة المجتمع المحلي في المجالات المختلفة».

وعلى مدى الأعوام القليلة الماضية، أسهمت «بلدنا» بشكل فعال في الاقتصاد القطري.

 وكنتيجة للحصار المفروض على دولة قطر، سرعت الشركة من عملية تنويع منتجاتها، لتعزيز دورها في تلبية أهداف دولة قطر في الاكتفاء الذاتي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.