الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
09:37 م بتوقيت الدوحة

«دلالة سمارت»: تطبيق «مدرس» القطري يتوسع عالمياً

الدوحة - العرب

الأحد، 26 مايو 2019
«دلالة سمارت»: تطبيق «مدرس» القطري يتوسع عالمياً
«دلالة سمارت»: تطبيق «مدرس» القطري يتوسع عالمياً
أعلنت شركة دلالة سمارت -إحدى الشركات التابعة لشركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة- عن إطلاق المنصة الدولية لتطبيق «مدرس»، المعني بتوفير خدمات التدريس الخاص عبر الإنترنت، وذلك بعد نجاح التطبيق في دولة قطر، واستحواذه بشكل كبير على هذه الخدمة.

وقد بدأ تطبيق «مدرس» فعلياً في كل من ماليزيا وأستراليا، عبر المنصة الدولية، كما من المتوقع أن يدخل هذا التطبيق إلى 6 دول أجنبية أخرى خلال العام الجاري، ليتمكن هذا التطبيق من الوصول إلى العالمية في غضون عام واحد تقريباً.

جائزة
وقد حصل تطبيق «مدرس» في عام 2017 على جائزة أفضل شركة مبتكرة ناشئة من وزارة المواصلات والاتصالات، كما اختارته الوزارة في عام 2018 من بين أفضل ثلاث شركات تكنولوجيا معلومات ناشئة في دولة قطر، كما تم اختيار التطبيق بين عدد قليل من الشركات للمشاركة في مؤتمر الإنترنت الذي عقد في البرتغال نهاية عام 2018.

ويقدم تطبيق «مدرس» حلول التعليم الخاص عبر الإنترنت، عن طريق توظيف معلمين متفرغين لا يعملون في المدارس، ويتم ترشيح المدرسين عبر طرق تقييم ناجحة من الطلاب المشاركين، كما يوفر العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالتعليم والتدريب.

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق تم تدشينه رسمياً نهاية عام 2017، حيث بدأ في اكتساب ثقة العملاء بسرعة، نظراً لتوفيره خدمة يحتاجها الطالب في قطر، ليصبح لديها الآن أكثر من ثمانية آلاف مستخدم نشط شهرياً قبل انطلاقته الدولية للدخول في دول أجنبية جديدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.