الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
06:57 ص بتوقيت الدوحة

«سيتي سنتر روتانا» يطلق عروض «بودي لاينز»

الأحد، 26 مايو 2019
«سيتي سنتر روتانا» يطلق عروض «بودي لاينز»
«سيتي سنتر روتانا» يطلق عروض «بودي لاينز»
تشجيعاً لممارسة الرياضة خلال شهر رمضان المبارك، طرح سيتي سنتر روتانا الدوحة مجموعة من العروض الخاصة في نادي «بودي لاينز» للياقة والصحة البدنية، من أجل توفير أجواء استثنائية ولقضاء أوقات ممتعة في الشهر الفضيل.
ويوفر نادي «بودي لاينز» للياقة والصحة البدنية لضيوف الفندق فرصة الاستمتاع بخصم 25% عند استخدام حمام السباحة، بالإضافة إلى عرض خاص على عضوية السباحة لمدة شهر أو ثلاث أشهر. كما تتوفر فصول فردية وجماعية خاصة للأطفال من الأحد إلى الخميس، بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً إلى 05:00 مساءً، للأعمار من 4 سنوات وما فوق، لتعليمهم مجموعة واسعة من المهارات، بمساعدة مجموعة من السباحين المتمرسين والموثوقين الذين يتمتعون بمهارات ممتازة، تمكنهم من تعليم الأطفال أسس السباحة وتطويرها تدريجياً.
وتحفيزاً لأفراد المجتمع للتمتع بصحة جيدة وقضاء أوقات ممتعة، يوفر نادي «بودي لاينز» صفوف اللياقة البدنية اليومية لإتاحة الفرصة أمامهم لتجديد نشاطهم وحثهم على اتباع نمط حياة سليم. كما يوفر النادي مدربين شخصيين للراغبين في الحصول على نتائج أسرع من خلال برنامج لياقة مصمم حسب طبيعة كل مشترك.
في هذه المناسبة، قالت سينا كاتاك، مدير التسويق ومجال الاتصالات في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: «سعينا من خلال عروضنا المميزة إلى تحفيز جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، واستغلال أوقات فراغهم، للاستمتاع بصحة جيدة، وقضاء أوقات ممتعة خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى توفير قيمة مضافة للعروض للتمتع بخدمات ضيافة مميزة. لذلك نحرص في سيتي سنتر روتانا الدوحة على زيادة التفاعل مع المهتمين ببرامج اللياقة البدنية المبتكرة، حيث نعتقد أنه من خلال التخطيط السليم، يمكن للمرء أن يجعل من ممارسة الرياضة عادة صحية معتمدة باستمرار».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.