الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
10:47 م بتوقيت الدوحة

ضمّت الأميركي دي جي ستيفن من المنامة

سلة الشمال تبرم عقد رعاية مع البنك الأهلي

العرب- علاء الدين قريعة

الأحد، 26 مايو 2019
سلة الشمال تبرم عقد رعاية مع البنك الأهلي
سلة الشمال تبرم عقد رعاية مع البنك الأهلي
أبرم نادي الشمال عقداً مع البنك الأهلي لرعاية فريق النادي لكرة السلة في تصفيات غرب آسيا، المؤهلة لنهائيات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة السلة، التي ستقام في مملكة البحرين.

وجرى توقيع العقد في مؤتمر صحافي عُقد بمقر استراحة النادي بالدحيل، بحضور ناصر بن عجلان الكعبي نائب رئيس نادي الشمال، وسعد الكعبي رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي، وناصر بن راشد الكعبي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الشمال، وحسن حشاد مدرب الفريق.

وشكر ناصر بن عجلان الكعبي نائب رئيس نادي الشمال، سعادة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي العضو المنتدب، على دعم فريق كرة السلة بالنادي في تصفيات غرب آسيا، وسعد الكعبي رئيس الموارد البشرية بالبنك، مشيراً إلى أن البنك الأهلي أحد أهم المؤسسات العملاقة في الدولة، ولفت الكعبي إلى الإنجاز الذي حققه فريق السلة في النادي خلال فترة وجيزة، بتتويجه بلقب الدوري ووصوله للمربع الذهبي في بطولة الخليج للأندية وتأهله للتصفيات، مؤكداً أن هذا الإنجاز تحقق بجهود الجميع جهاز فني ولاعبين، كما نوه نائب رئيس نادي الشمال بضرورة التعاون بين الأندية والمؤسسات والشركات العملاقة في الدولة لخدمة الرياضة القطرية، وكشف الكعبي عن انضمام المحترف الأميركي دي جي ستيفن قادماً من المنامة البحريني على سبيل الإعارة، ليعزز صفوف الفريق في التصفيات.

من جهته، قال سعد الكعبي رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي، إن مبادرة دعم نادي الشمال لن تكون الأخيرة، متمنياً التوفيق للفريق بمهمته الآسيوية، وأضاف الكعبي، نحن سعداء بهذه الرعاية، والتي جاءت بتعليمات من سعادة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي العضو المنتدب.

وقال ناصر الكعبي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الشمال، إن فريقه قادر على تخطي التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا للأندية، نظراً للمستوى الذي قدمه في بطولة الخليج في أول مشاركة له.

التأهل للنهائيات

من جهته، أكد المغربي حسن حشاد مدرب فريق كرة السلة بنادي الشمال، أن فريقه قدم مستويات جيدة في بطولة الأندية الخليجية في البحرين، وأن الوصول للمربع الذهبي يُعد إنجازاً في أول مشاركة خارجية له.

وتابع: التصفيات ستضم 8 فرق يصعد منها الأول والثاني، وسنعمل لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.