الثلاثاء 01 رجب / 25 فبراير 2020
01:02 م بتوقيت الدوحة

نجما تشيلسي الإنجليزي السابقان لامبارد وتيري.. وجهاً لوجه

أستون فيلا وديربي كاونتي يتنافسان على بطاقة الصعود إلى الممتاز

د ب أ

الأحد، 26 مايو 2019
أستون فيلا وديربي كاونتي يتنافسان على بطاقة الصعود إلى الممتاز
أستون فيلا وديربي كاونتي يتنافسان على بطاقة الصعود إلى الممتاز
عندما يلتقي فريقا أستون فيلا وديربي كاونتي، غداً الاثنين، في نهائي ملحق الصعود للدرجة الممتازة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، ستراقب جماهير فريق تشيلسي هذه المواجهة بشغف كبير، حيث يقف على الخطوط اثنان من أبرز نجوم الفريق على مدار تاريخه.
ويصطدم فرانك لامبارد بزميله السابق جون تيري على بطاقة الصعود لدوري الدرجة الممتازة، علماً بأن نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد حجزا البطاقتين الأولى والثانية من دوري الدرجة الأولى (دوري البطولة الإنجليزية) إلى دوري الدرجة الممتازة.
وخلال فترة لعبهما سوياً في تشيلسي على مدار 13 عاماً، حصد لامبارد وتيري العديد من الألقاب، حيث توجا سوياً بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، ولقب كأس إنجلترا أربع مرات، ولقب كأس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا مرتين، كما فازا سوياً بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2011 / 2012، ولقب الدوري الأوروبي في الموسم التالي. كما صال وجال اللاعبان سوياً في صفوف المنتخب الإنجليزي لسنوات.
ولكن أسطورتي تشيلسي سيقفان أمام بعضهما وجهاً لوجه خلال المباراة بين أستون فيلا وديربي كاونتي غداً، وهي واحدة من أهم المباريات في الموسم الحالي، والتي تقام على استاد «ويمبلي» العريق، وفي حضور نحو 80 ألف مشجع.
ويشغل لامبارد حالياً منصب المدير الفني لديربي كاونتي، فيما يعمل جون تيري مدرباً مساعداً للمدير الفني دان سميث في أستون فيلا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.