السبت 22 ذو الحجة / 24 أغسطس 2019
05:26 م بتوقيت الدوحة

أكاديمية قطر السدرة تخرج الدفعة الثانية من طلابها

الدوحة - بوابة العرب

السبت، 25 مايو 2019
جانب من حفل التخرج
جانب من حفل التخرج
احتفلت أكاديمية قطر السدرة، التي تندرج تحت التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر، بتخريج دفعة عام 2019، في حفل أقيم في ملتقى (مركز طلاب المدينة التعليمية).
وشهد الحفل تكريم 18 طالبًا، وذلك بحضور السيدة بثينة علي النعيمي، رئيس التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس وعائلات الطلاب وأصدقائهم.
وتمنى الدكتور عبدالله الكعبي، رئيس المجلس الاستشاري في الأكاديمية، مستقبلًا زاهرًا للطلاب وشجعهم على الاستمرار في الإنجازات الأكاديمية والشخصية من خلال كونهم مواطنين مسؤولين، وإثراء حياتهم بأن يكونوا في خدمة المجتمع الإنساني.  
ومن جانبها، ألقت الكلمة الرئيسية، الدكتورة أسماء الفضالة، مديرة قسم تطوير البحوث وتطوير المحتوى بمؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز"، بصفتها عضوًا في مجلس المدرسة ووالدة إحدى الخريجات. وقد هنأت الدكتورة من خلالها الطلاب الخريجين على إنجازاتهم وشاركتهم بعض النصائح التي تفيدهم لمباشرة خطواتهم القادمة من حياتهم.
بدورها، عبّرت السيدة كيم جرين، مديرة الأكاديمية، عن إمتنانها لأولياء الأمور والمعلمين، وذكّرت الخريجين بأنهم أصبحوا الآن جاهزين للانطلاق نحو المستقبل.
والجدير بالذكر، سيتوجه الخريجون هذا العام إلى الكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك، الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وهونج كونج، قطر، والمملكة المتحدة، وهولندا وعمان.
تم تأسيس أكاديمية قطر السدرة في عام 2012، وتمثل دفعة 2019 لهذا العام الدفعة الثانية التي يتم تخريجها من الأكاديمية، وبذلك يصل إجمالي عدد الخريجين إلى 21 خريج.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.