الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
10:38 م بتوقيت الدوحة

«بلدنا» تستضيف فعالية الغبقة الرمضانية السنوية

الدوحة - العرب

الجمعة، 24 مايو 2019
بلدنا تستضيف غبقة رمضانية
بلدنا تستضيف غبقة رمضانية
نظمت شركة بلدنا للصناعات الغذائية -أكبر منتج للألبان الطازجة والعصائر في قطر- مؤخراً، فعالية الغبقة الرمضانية السنوية، استضافت خلالها ممثلين عن وسائل الإعلام، وأقيمت الفعالية في خيمة «دبس ورمان» الرمضانية في اللؤلؤة بحضور مجموعة من كبار الموظفين في «بلدنا». وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت صبا الفضالة، مديرة العلاقات العامة والاتصال في شركة بلدنا للصناعات الغذائية: «تفخر شركة بلدنا باستضافة شركائها الإعلاميين في فعالية الغبقة الرمضانية، وتوفر لنا هذه المناسبات منصة نتفاعل من خلالها بشكل وثيق مع وسائل الإعلام. تمر شركة بلدنا حالياً بمرحلة مشوّقة مع إطلاق منتجات جديدة، واستخدام تقنيات حديثة، واستقطاب مواهب جديدة، ونأمل أن نواصل خدمة مجتمعنا طوال مسيرة تطورنا».
وأضافت: «نحن في (بلدنا) نؤمن أن الإعلام جزء لا يتجزأ من مسيرة نجاحنا، وقد قامت وسائل الإعلام بنشر قصة نجاحنا على الصعيدين المحلي والدولي، لذا أود أن أغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر والتقدير لجميع وسائل الإعلام التي دعمت (بلدنا) خلال مسيرتها».
ومنذ تأسيسها عام 2014، نمت شركة بلدنا للصناعات الغذائية، لتصبح أكبر شركة محلية منتجة للأغذية ومنتجات الألبان في دولة قطر، والمزود الوحيد للحليب الطازج، حيث تقدم أكثر من 95 % من الحليب الطازج في الدولة.
وتبعد مزرعة بلدنا -التي تتوسع بسرعة- مسافة ساعة واحدة شمال الدوحة على طريق الشمال، وأبوابها مفتوحة للزوار، وتبلغ مساحة المزرعة أكثر من 40 هكتاراً، وتضم حوالي 20.000 رأس من بقر الهولشتاين. وتشتمل خطوط إنتاج «بلدنا» سريعة النمو على منتجات الألبان والحلويات الشرقية والعصائر، كما أن «بلدنا» شركة محلية رائدة في إنتاج علف الحيوانات والأسمدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.