الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
11:39 م بتوقيت الدوحة

اختتام منافسات البطولة الرمضانية للإدارة العامة لأمن السواحل والحدود

الدوحة - قنا

الخميس، 23 مايو 2019
. - من البطولة الرمضانية (تويتر)
. - من البطولة الرمضانية (تويتر)
اختتمت الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود منافسات البطولة الرمضانية لكرة القدم التي نظمها قسم التأهيل والتدريب بالتعاون مع الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، وذلك بمشاركة ثمانية فرق والتي انطلقت يوم 13 من شهر مايو الجاري .

وشهدت المباراة النهائية للبطولة فوز فريق قسم التدريب والتأهيل على فريق المنطقة الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحصل على الكأس، بعد منافسة قوية بين الفريقين وحرص اللاعبون على إبراز مهاراتهم والسعي نحو الفوز بكأس البطولة، كما حل فريق إدارة العمليات في المركز الثالث.

وحضر المباراة النهائية للبطولة المقدم عبد العزيز علي المهندي مساعد مدير عام أمن السواحل والحدود، وعدد من مديري الإدارة والضباط حيث قام مساعد المدير العام بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز، وتكريم النقيب عبد الله خميس الحمد من الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، والشرطي مروان المحمدي هداف البطولة، والشرطي خالد عبد القادر أفضل لاعب.

وقال المقدم عبد العزيز علي المهندي أن هذه البطولة تنظمها الإدارة على مدار السنوات السابقة من أجل خلق جو من المودة والألفة بين منتسبي مختلف الإدارات التابعة للإدارة العامة لأمن السواحل والحدود خلال شهر رمضان الكريم ليتنافسوا بروح رياضية بعيدا عن المتطلبات الرسمية التي تقتضيها ظروف العمل مما يسهم في توفير المزيد من التواصل الاجتماعي والتقارب فيما بينهم.

وأكد على أهمية الرياضة بشكل عام لمنسوبي وزارة الداخلية ولمنسوبي أمن السواحل والحدود بشكل خاص لأهمية اللياقة البدنية والرياضية التي تتطلبها المهام الأمنية لمنسوبي الإدارة. 

وأوضح المهندي أن هذه البطولة تسودها الروح الرياضية العالية والتنافس الشريف بين كافة الفرق المتنافسة ونظرا لنجاحها على مدار الأعوام السابقة فقد حرصت الإدارة على استمرارها، مشيرا إلى أن هناك إقبالا وحماسا من منتسبي جميع الإدارات للمشاركة فيها وفي مختلف الأنشطة الرياضية التي تنظمها الإدارة .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.