الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
04:11 ص بتوقيت الدوحة

الدحيل يتعادل أمام الهلال السعودي في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا

الدوحة - قنا

الإثنين، 20 مايو 2019
. - جانب من المباراة (تويتر)
. - جانب من المباراة (تويتر)
تعادل فريق الدحيل بهدفين لمثلهما أمام الهلال السعودي في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الجولة السادسة لمباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 التي تضم بجانبهما استقلال طهران الإيراني والعين الإماراتي. 

وسجل بافيتمبي غوميز هدف الهلال في الدقيقتين 29 و55، في حين أحرز يوسف العربي في الدقيقة (15) وخالد منير في الدقيقة (90+2) هدفي الدحيل. 

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً فوز الاستقلال الإيراني خارج ملعبه على العين الإماراتي 2-1 على استاد هزاع بن زايد في العين.

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للدحيل و8 للاستقلال ونقطتين للعين. ويشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل، حيث ضمن الدحيل والهلال الصعود إلى مرحلة دور الـ 16 قبل المباراة.. الهلال في الصدارة والدحيل ثانياً.. بالتالي لم تغير النتيجة من موقف الفريقين، حيث واصل الهلال في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، والدحيل في المركز الثاني بـ 9 نقاط.

وجاءت المباراة قوية من الطرفين حيث بادر يوسف العربي بتسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 15 بعد عرضية من أحمد ياسر إلى زميله عبد الله الأحرق الذي مرر الكرة إلى يوسف العربي الذي سدد مباشرة في المرمى، وبعد الهدف سعى الهلال بقوة من أجل إدراك التعادل والدحيل لتعزيز التقدم.

وتواصلت المحاولات حتى جاءت الدقيقة 29 التي سجل فيها جوميز هدف التعادل للهلال بعد تسديدة من محمد كانو أخطأ خليفة أبوبكر في إبعادها لتقع أمام جوميز الذي لم يتوان في تسديدها بقوة في المرمى، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

أما الشوط الثاني فشهد أفضلية لمصلحة الهلال السعودي لينجح جوميز في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد استلامه لكرة راوغ فيها عبد الله الأحرق ثم سدد على يمين خليفة أبوبكر.

وتواصلت المباراة بعد ذلك بمحاولات من جانب الفريقين ومنها تسديدة لأدملسون في الدقيقة 63 تصدى لها الحارس عبد الله المعيوف، وتسديدة أخرى لنفس اللاعب في الدقيقة 78 استلمها الحارس أيضاً.. حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت المستقطع بدل الضائع التي نجح فيها خالد منير في إحراز هدف التعادل للدحيل بعد أن وصلته الكرة فلعبها خلفية على يمين الحارس المعيوف، وهو الهدف الذي أنهى بعده الحكم المباراة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.