الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
03:41 ص بتوقيت الدوحة

«جول للإنشاءات» تنظم مأدبة سحور بحضور السفير التركي

الدوحة - العرب

الإثنين، 20 مايو 2019
«جول للإنشاءات» تنظم مأدبة سحور بحضور السفير التركي
«جول للإنشاءات» تنظم مأدبة سحور بحضور السفير التركي
نظمت شركة جول للإنشاءات مأدبة سحور في فندق راديسون بلو، وذلك بحضور سعادة السيد فكرت أوزر سفير الجمهورية التركية لدى دولة قطر، وحشد كبير من عملاء الشركة ورجال الأعمال القطريين، ويعتبر هذا الحدث مناسبة سنوية تحرص الشركة على إقامتها خلال شهر رمضان.
وقال السيد يونس امرا جول رئيس مجلس إدارة شركة جول للإنشاءات: تمكنا من تبوأ مكانة مرموقة في السوق القطري الذي يتمتع بفرص كبيرة للنمو في ظل الطفرة التنموية الكبيرة التي تعيشها الدولة. وأضاف خلال كلمته على هامش مأدبة السحور: استراتيجية جول للإنشاءات تعتمد بشكل كبير على تقديم خدماتها بجودة عالية، وينصب اهتمام الشركة على كسب رضا مختلف شرائح العملاء، مع تقديم أجود الخدمات العقارية بأسعار تنافسية. وأشار يونس امرا جول إلى أن العلاقات الاستراتيجية بين دولة قطر وجمهورية تركيا تنعكس بالإيجاب على نتائج جول للإنشاءات في السوق القطري، مبيناً أن عقارات الشركة تستحوذ على اهتمام مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، ومؤكداً أن الشركة تواصل خططها التوسعية. وأوضح أن الوحدات العقارية التي توفرها شركة جول للإنشاءات تلبى رغبات عملائها في السوق المحلي، مؤكداً أن رؤية الشركة تتماشى مع القيم الإنسانية التي تحث على التقارب والمودة بين مختلف الجنسيات والثقافات.
ومن جانبه، قال طارق اردل، المدير الإقليمي لشركة جول للإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط: تمكنا من استقطاب أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين في قطر الراغبين في امتلاك الأصول العقارية في المناطق السكنية والتجارية والسياحية المنتشرة بمختلف المدن والمنتجعات التركية. وتوفر الشركة وحدات سكنية بمساحات مختلفة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.