الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
06:56 ص بتوقيت الدوحة

«وقود» تُدشّن محطة ثابتة في عنيزة وأخرى متنقلة بالمعراض

الدوحة - العرب

الإثنين، 20 مايو 2019
«وقود» تُدشّن محطة ثابتة في عنيزة وأخرى متنقلة بالمعراض
«وقود» تُدشّن محطة ثابتة في عنيزة وأخرى متنقلة بالمعراض
أعلنت شركة قطر للوقود «وقود» في بيان صحافي عن افتتاحها أمس الأحد محطتين، محطة ثابتة في منطقة عنيزة بعد التوسعة، ومحطة متنقلة في منطقة المعراض.
بهذه المناسبة، صرح السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، قائلاً: يسرنا اليوم إعادة افتتاح محطة وقود عنيزة بعد التجديد والتوسعة ومحطة متنقلة في منطقة المعراض، وذلك لتلبية احتياجات عملائنا الكرام في منطقتي عنيزة والمعراض وما حولهما، مؤكداً على أن افتتاح هاتين المحطتين من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، ومشيراً إلى أن «وقود» قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، معرباً عن شكر «وقود» وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.
وتبلغ مساحة محطة عنيزة بعد التوسعة (3900 متر مربع)، وتحتوي على 4 خطوط تتضمن 12 مضخة لتعبئة الوقود بدلاً من وجود 4 مضخات على خطين قبل التوسعة، وذلك لخدمة مرتادي منطقة عنيزة والمناطق المجاورة لها. وتقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، فضلاً عن مراكز توزيع اسطوانات الغاز «شفاف»، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.
ولقد أضاف المهندي بأن إعادة افتتاح محطة عنيزة من ضمن خطة قطر للوقود لافتتاح عدد 30 محطة ثابتة في العام الجاري 2019.
وفي ختام تصريحه أوضح المهندي بأن لقطر للوقود خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 134 محطة ثابتة ومتنقلة بنهاية عام 2020.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.