الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
06:50 ص بتوقيت الدوحة

يواجه الهلال السعودي في ختام المجموعة الثالثة لدوري الأبطال

الدحيل يفتح ملف «الآسيوية».. ويبحث عن نهاية مثالية للمجموعات

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأحد، 19 مايو 2019
الدحيل يفتح ملف «الآسيوية».. ويبحث عن نهاية مثالية للمجموعات
الدحيل يفتح ملف «الآسيوية».. ويبحث عن نهاية مثالية للمجموعات
أغلق فريق كرة القدم بنادي الدحيل ملف الفرحة بالإنجاز الكبير للنادي بتحقيق كأس سمو الأمير للمرة الثانية على التوالي، وفتح الجهاز الفني للفريق ملف مباراة ختام المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، أمام الهلال السعودي مساء غد بملعب عبدالله بن خليفة.
أجرى الفريق تدريباً ساخناً، مساء أمس في الملعب الفرعي للنادي، بمشاركة جميع اللاعبين -عدا الثلاثي المصاب: كريم بوضياف، وبسام الراوي، وسلطان البريك- تحضيراً لمباراة الهلال السعودي. وأشرف على التدريب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فاريا، الذي عمل على منح اللاعبين تدريبات استشفاء وعناية بالجانب البدني، قبل أن يحوّلهم إلى تمرين خاص بالمعالجات الفنية في الأداء والتصحيح لبعض الأخطاء التي ظهرت للمدرب في المباراة.
ورغم أن الفريق أدى النهائي بامتياز أمام السد وتُوّج فيه باللقب، فإن المدرب عمل على تجويد الأداء في الجانب الدفاعي وجانب الارتداد السريع. وقد أظهر لاعبو الفريق روحاً معنوية عالية لختام الموسم بالفوز على الهلال السعودي.
تركيز من أجل الفوز المعنوي
ويتطلع الدحيل إلى ختام موسمه بالفوز في دوري الأبطال مثلما بدأه في المجموعة، خصوصاً بعد أن حقق الفريق العبور للدور التالي من المجموعة برصيد 8 نقاط خلف الهلال السعودي المتصدر برصيد 12 نقطة. ويسعى الدحيل إلى تحقيق الفوز في المباراة والوصول إلى النقطة رقم 11 في الترتيب، خاصة وأن فوزه سيكون معنوياً فقط ولن يغيّر ترتيب المجموعة التي يتزعمها الهلال.
حماس وروح عالية
وأدى الإنجاز الكبير للدحيل بالتتويج بكأس الأمير على حساب السد، إلى ارتفاع الروح المعنوية للاعبين من أجل ختام مثالي لمرحلة المجموعات.
وأظهر لاعبو الفريق روحاً معنوية عالية من أجل إسدال الستار على مسيرة الفريق بأفضل نتيجة له على حساب المتصدر.
ورغم أن الدحيل يعاني من النقص العددي والإصابات في صفوف الفريق، فإن ثقافة الانتصارات المغروسة في الفريق تمثّل فرس الرهان بتحقيق الفوز.
التدريب الرئيسي اليوم
ويُجري فريق الدحيل تدريبه الرئيسي للمباراة مساء اليوم على ملعبه. وسيكون التدريب من أجل الترتيب الأخير للمباراة واختيار العناصر التي ستختتم موسم الفريق في دوري الأبطال، باعتبار أن المرحلة المقبلة من المنافسة ستكون مع بداية الموسم الجديد (أغسطس المقبل). ويعقب تدريب الدحيل تدريب الهلال السعودي، ويسبقهما المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي الفريقين في قاعة المؤتمرات بالنادي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.