الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
09:47 ص بتوقيت الدوحة

حفظ ماء الوجه هاجس الرهيب

بعثة الريان تطير إلى طشقند فجراً لمقابلة لوكوموتيف

علاء الدين قريعة

الأحد، 19 مايو 2019
بعثة الريان تطير إلى طشقند فجراً لمقابلة لوكوموتيف
بعثة الريان تطير إلى طشقند فجراً لمقابلة لوكوموتيف
تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الريان، فجر اليوم، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، تمهيداً لمواجهة فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في ختام منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، في لقاء تحصيل حاصل للفريقين بعد أن فقدا أملهما في التأهل لدور الثمانية.
وكان فريق الريان قد ودّع رسمياً دوري أبطال آسيا بسقوطه أمام اتحاد جدة السعودي بهدفين دون مقابل في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، ليتجمد رصيد الريان عند 3 نقاط متلقياً هزيمته الرابعة آسيويا، واحتل المركز الأخير في مجموعته. فيما رفع اتحاد جدة السعودي رصيده لـ 10 نقاط صعد بها رسمياً لثمن النهائي في وصافة المجموعة، فيما تأهل الوحدة الإماراتي بعد تصدّره بـ 12 نقطة.
وتضم تشكيلة الريان 20 لاعباً بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة البرازيلي جيلسون دي سوزا، والجهاز الإداري المكوّن من عمر العزاني مدير الفريق والإداري العام خالد عثمان، ولم تسجل التشكيلة التي اعتمدها الريان للسفر إلى طشقند أي غياب؛ حيث يتطلع الريان إلى حفظ ماء الوجه في لقائه الختامي وتجديد فوزه على الفريق الأوزبكي الذي تغلب عليه في الدوحة بهدفين مقابل هدف.
كما يريد الريان أن يختم مشواره الآسيوي بفوز يصعد به إلى المركز الثالث في المجموعة ويصل لنقطته السادسة.
ومن المرجح أن يدفع البرازيلي سوزا ببعض العناصر الشابة حرصاً على منحها الفرصة تأهبا للموسم المقبل، الذي من المنتظر أن يشهد عدة تغييرات في صفوف الرهيب على مستوى المحترفين والمحليين، والأنباء الواردة من البيت الرياني تؤكد أن الريان بصدد إبرام عدة صفقات على مستوى المحترفين، خاصة مع انتهاء عقود الأورجواياني جونزالو فييرا، والكوري ميونجين كو، والفنزويلي جيلمين ريفاس، والبرازيلي لوكا بورجيس.
واختتم الفريق الرياني تدريباته مساء أمس على ملعبه في أم الأفاعي، وسط التزام جميع اللاعبين، على أن يؤدي مراناً خفيفاً الليلة على ملعب المباراة في طشقند.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.