الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
09:36 ص بتوقيت الدوحة

الريان يتفوق على الشرطة.. ويحقق لقبه رقم 14

طائرة الرهيب «تحلّق» بكأس الأمير للمرة الثالثة توالياً

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأحد، 19 مايو 2019
طائرة الرهيب «تحلّق» بكأس الأمير للمرة الثالثة توالياً
طائرة الرهيب «تحلّق» بكأس الأمير للمرة الثالثة توالياً
تُوج فريق الكرة الطائرة بنادي الريان بطلاً لكأس سمو الأمير للكرة الطائرة (أغلى بطولات الطائرة القطرية) للموسم 2019، وذلك بعد أن تفوّق على الشرطة بثلاثة أشواط لواحد بالنتائج (25/20 و25/19 و21/25 و25/13)، بعد مباراة قوية من جانب الريان قدّم فيها مستوى رائعاً مساء أمس بصالة الاتحاد، ليحتفظ باللقب بالفوز للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشرة في تاريخ النادي كبطل للكأس الغالية.
وتوّج فريق الريان موسمه الحالي بأربعة ألقاب؛ هي: (السوبر، وكأس قطر، وكأس الأمير، والبطولة العربية)، ليحقق موسماً ناجحاً كتب من خلاله الفريق مسيرة جيدة. في وقت عرف فيه الشرطة نجاحاً كبيراً بتتويجه بدرع الدوري ومنافسته على جميع ألقاب وبطولات الاتحاد القطري للكرة الطائرة.
وتوّج سعادة الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وعلي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، فريق الريان بالبطولة ومبلغ 500 ألف ريال، فيما نال الشرطة الوصيف الميداليات الفضية ومبلغ 300 ألف ريال، وسط فرحة كبيرة من أنصار الريان الذين احتفلوا باللقب الثالث على التوالي في كأس الأمير أغلى بطولات الاتحاد القطري للكرة الطائرة.

مبارك عيد: إنجاز مستحق للريان

قدّم مبارك عيد -رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الريان- التهنئة لسعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الريان، وعبدالله عزالدين نائب رئيس النادي والأب الروحي للكرة الطائرة الريانية، بمناسبة تتويج الطائرة الريانية بأغلى الكؤوس. وقال مبارك عيد إن النهائي على الكأس الغالية بين الريان والشرطة جاء قوياً ومميّزاً. مشيراً إلى أن الريان استحق التتويج بالكأس الغالية وعانق لقب البطولة في أروع مسك ختام للموسم، الذي تُوّج فيه الرهيب بكأس السوبر وبكأس قطر وكأس الأمير فضلاً عن البطولة العربية.
وأشاد مبارك عيد بلاعبي الريان وجهازه الفني في تفوّقهم بنجاح على فريق الشرطة القوي في الموسم، الذي نافس على جميع الأصعدة بحثاً عن الألقاب.

ناصر المالكي: الريان نجح في مسك ختام الموسم

أشاد ناصر المالكي -المشرف على فريق الكرة الطائرة بنادي الريان- بمستوى الفريق في نهائي الكأس الغالية، وقال إن الريان استحق التتويج باللقب وعمل بجد طوال الموسم، مقدماً الشكر والتقدير للاعبي الفريق وجهازهم الفني على جهدهم الكبير في الموسم الذي عرف مشاركة خارجية مميّزة للطائرة القطرية.
وهنّأ ناصر المالكي مجلس إدارة نادي الريان بالإنجاز الكبير الذي جاء نتاج الدعم والمساندة منه، مقدماً التهاني لجماهير الريان الكبيرة بالإنجاز الغالي للفريق.

بارك لنادي الريان الفوز باللقب
علي غانم: أغلى الكؤوس نهائي مميز
للطائرة القطرية

هنّأ علي غانم الكواري، رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، نادي الريان بالفوز بكأس سمو الأمير للطائرة أغلى بطولات الاتحاد القطري للعبة، وقال الكواري: «إن النهائي الغالي جاء رائعاً في المستوى والحضور والجماهيري، وهو مناسة عزيزة على قلوب الجميع». وأكد الكواري أن الريان قدّم أداء استحق به التتويج في الموسم الحالي الذي تُوج فيه الشرطة بلقب الدوري ونافس على كأس قطر، ثم أغلى الكؤوس، وهو ما جعل التنافس مثيراً مع الأندية، بينما بيّنت المنافسات قوة الفريقين الريان والشرطة.
وتمنّى علي غانم التوفيق لبقية الفرق في الموسم الجديد، معتبراً أن موسم الاتحاد القطري للكرة الطائرة جاء حافلاً بالإنجازات والنجاحات، في الوقت الذي مثلت فيه البطولة الغالية مسك الختام.

كارلوس: طائرة الرهيب حققت النجاح المطلوب في الموسم

أعرب البرازيلي كارلوس إدواردو -مدرب نادي الريان- عن سعادته بفوز فريقه بأغلى بطولات الكرة الطائرة. وقال المدرب عقب تتويجه على حساب الشرطة، إن الريان لعب موسماً رائعاً، ووجد منافسة كبيرة من الشرطة الذي يُعدّ فريقاً قوياً حقق لقب الدوري بجدارة ونافس على كل الألقاب، ولكن فريقهم الريان كان قوياً في مباراة النهائي. وقدّم المدرب التهاني لإدارة نادي الريان بمناسبة الإنجاز الكبير ومسك ختام الموسم بالتتويج بكأس الأمير.

مدرب الشرطة: سعيد بالمنافسة على الألقاب كافة

عبّر الأرجنتيني داميان ريدوندو -مدرب نادي الشرطة- عن رضاه بالمستوى المميز لفريقه في الموسم الحالي ومنافسته على الألقاب كافة، بعد أن حقق الدوري بنجاح كبير.
وقال المدرب: «إن الريان كان مميزاً في المباراة النهائية واستطاع أن يحقق الفوز، بينما وقع فريقه في بعض الأخطاء التي كلفته خسارة اللقب»، مشيراً إلى أنه كان يتطلع إلى تحقيق الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

يوسف كانو: نهائي الكأس «كرنفال» رائع للطائرة القطرية

أشاد يوسف كانو -أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة- بنهائي كأس سمو الأمير بين الريان والشرطة، وقال إن الفريقين قدّما مستوى راقياً، وإن الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة أعطت النهائي الغالي إثارة كبيرة، وهو الأمر الذي جعل النهائي ناجحاً بكل تفاصيله. وهنّأ كانو نادي الريان بالكأس الغالية وفريق الشرطة بالوصافة، وقال إن المستوى التنافسي بين الفريقين كان عالياً هذا الموسم، وهو أمر يصب في مصلحة الكرة الطائرة القطرية، متمنياً لباقي الفرق النجاح في الموسم الجديد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.