الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
10:47 م بتوقيت الدوحة

لوسيل وقطر ريل يتصارعان على كأس بطولة «الريل»

الدوحة - العرب

الأحد، 19 مايو 2019
لوسيل وقطر ريل يتصارعان على كأس بطولة «الريل»
لوسيل وقطر ريل يتصارعان على كأس بطولة «الريل»
تُختتم في التاسعة والنصف من مساء اليوم مباريات بطولة دوري الريل الرمضاني لكرة القدم للصالات، بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد، بمواجهة قوية بين فريقي لوسيل وقطر ريل للبحث عن لقب النسخة السابعة من البطولة التي تنظمها شركة سكك حديد قطر «الريل».
وتمثل مباراة النهائي تحدياً خاصاً لفريقي لوسيل وقطر من أجل الفوز بالبطولة التي تواجها من قبل في نسختها الماضية، وتُوج بها فريق لوسيل بركلات الترجيح. في الوقت الذي يتطلع فيه فريق قطر ريل إلى الظفر بالكأس والتتويج بها، وقد أعد الفريقان عدتهما لمواجهة قوية في ختام البطولة التي تعتبر كرنفالاً رمضانياً لأسرة الريل التي ظلت حريصة على التواصل في شهر رمضان المباراة من خلال هذه البطولة التي حملت أهدافاً اجتماعية لتعزيز التواصل في الشهر الفضيل.
وكان فريقا لوسيل وقطر ريل قد تأهلا لهذه المباراة بعد فوزهما في نصف النهائي على كل من الشقب والرفاع، وبات الطريق ممهداً لكليهما للتتويج باللقب وتقديم مباراة كبيرة.
وأكد أحمد الكواري -مدير فريق قطر ريل- أن الفريق جاهز للنهائي ويتطلع إلى التتويج بالكأس أمام فريق لوسيل حامل اللقب، مشيراً إلى أن فريقهم قدّم مباريات قوية في البطولة وبات جاهزاً لتقديم أفضل مستوى في مباراة اليوم، فيما استعد فريق لوسيل جيداً للمباراة بهدف التتويج للمرة الثانية على التوالي على حساب قطر ريل الذي تفوق عليه في النسخة السادسة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.