الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
09:33 ص بتوقيت الدوحة

«الأحنف بن قيس» بطلاً لبطولة اليرموك الرمضانية

الدوحة - العرب

الأحد، 19 مايو 2019
«الأحنف بن قيس» بطلاً لبطولة اليرموك الرمضانية
«الأحنف بن قيس» بطلاً لبطولة اليرموك الرمضانية
توج فريق مدرسة الأحنف بن قيس بطلا لبطولة اليرموك الرمضانية الخامسة لكرة القدم، بعد فوزه المثير بركلات الجزاء الترجيحية على فريق مدرسة الدوحة الإعدادية الذي حل ثانيا، فيما حقق فريق مدرسة أبي عبيدة المركز الثالث، في ختام البطولة التي اختتمت مساء أمس الأول الجمعة، على ملعب مدرسة اليرموك، تحت رعاية وزارة التعليم والتعليم العالي، بحضور حسن عبدالله المحمدي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التعليم والتعليم العالي، وإبراهيم مبارك العيدان مدير المدرسة، وعلي غانم الكواري رئيس اتحاد كرة الطائرة، وقام كل من المحمدي والعيدان والكواري بتتويج الفرق والفائزين في مسابقتي تنس الطاولة والبلياردو.
وفاز في مسابقة البلياردو فهد السعدي من مدرسة أبي عبيدة، وفي المركز الثاني عبدالله ناقد من مدرسة أحمد بن حنبل، وتم تتويج الفائزين بمسابقة تنس الطاولة، وفاز ببطولة كرة الطائرة فريق مدرسة محمد بن عبدالعزيز المانع، وفي المركز الثاني مدرسة عمر بن الخطاب.
كما تم تكريم حكام البطولة محمد عبدالعليم، ومحمد جاد، وصفا باشا، ومحمد مدحت.
ونال كأس الفريق المثالي فريق مدرسة علي بن أبي طالب، وجائزة أفضل لاعب حكيم عيسى من مدرسة الأحنف بن قيس، وأفضل حارس أحمد مجاهد من الأحنف بن قيس، وأفضل إداري يوسف الكواري من الأحنف بن قيس أيضا. قال الأستاذ إبراهيم العيدان، مدير مدرسة اليرموك، إن هذه النسخة هي الخامسة للبطولة، والحمد لله تقام بدعم من وزارة التعليم والتعليم العالي، كتجمع رياضي رمضاني بين مدرسي مدارس قطر، وهو ما نسعى إليه بتعارف الجميع في شهر رمضان الكريم، وكل الشكر لمن شارك في البطولة. وتابع: البطولة شهدت مشاركة 960 لاعبا في كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والبلياردو، وهو ما يعد تجمعا رياضياً كبيراً يعزز من أصر التواصل بين أسرة التربية والتعليم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.