الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
03:54 م بتوقيت الدوحة

ثاني الكواري: اللجنة الأولمبية تدعم الاتحادات الرياضية

الدوحة - قنا

الأحد، 19 مايو 2019
دكتور ثاني الكواري
دكتور ثاني الكواري
أكد سعادة الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية القطرية ان اللجنة الأولمبية تدعم كل الاتحادات الرياضية بالدولة وذلك حسب توجيهات سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الذي يولي اهتماما كبيرا بالدعم المادي والمعنوي واللوجستي .

وقال الدكتور الكواري في تصريح له مساء اليوم عقب تتويجه لفريق الريان بلقب كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة إن الاتحاد القطري للكرة الطائرة من الاتحادات التي ظلت تحقق العديد من الانجازات في جميع المحافل الرياضية.

كما تقدم بالتهنئة لفريق الريان بمناسبة فوزه بكأس الأمير بعد مباراة جيدة أمام الشرطة قدم فيها الريان مستوى جيدا كان لائقاً بالمناسبة العظيمة " كأس سمو الأمير".

من جهته هنأ علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة نادي الريان بالفوز بكأس سمو الأمير المفدى للطائرة أغلى بطولات الاتحاد القطري للعبة ،وقال الكواري إن النهائي الغالي جاء رائعا في المستوى والحضور الجماهيري وهو مناسبة عزيزة على قلوب الجميع .

وأكد علي غانم الكواري أن الريان قدم أداء استحق به التتويج في الموسم الحالي الذي توج فيه الشرطة بلقب الدوري ونافس على كأس قطر ثم اغلى الكؤوس وهو ما جعل التنافس مثيرا مع الاندية بينما بينت المنافسات قوة الفريقين الريان والشرطة. 

وتمنى علي غانم التوفيق لبقية الفرق في الموسم الجديد ،معتبرا أن موسم الاتحاد القطري للكرة الطائرة جاء حافلا بالانجازات والنجاحات في الوقت الذي مثلت فيه البطولة الغالية مسك الختام. 

من جهة اخرى اعرب البرازيلي كارلوس ادواردو مدرب نادي الريان عن سعادته بفوز فريقه باغلى بطولات الكرة الطائرة ،وقال المدرب عقب تتويجه على حساب الشرطة إن الريان لعب موسما رائعا ووجد منافسة كبيرة من الشرطة الذي يعتبر فريقا قويا حقق لقب الدوري بجدارة وحقق ونافس على كل الألقاب ولكن فريقه الريان كان قويا في المباراة النهائية وقدم المدرب التهاني لإدارة نادي الريان بمناسبة الانجاز الكبير ومسك ختام الموسم بالتتويج بكأس سمو الأمير المفدى .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.