الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
03:53 م بتوقيت الدوحة

عشق الرياضة يجمع دول العالم في قطر

أمسية خاصة تجمع سفراء ومندوبي مختلف الدول احتفالاً ببطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 18 مايو 2019
. - بطولة العالم لألعاب القوى- الدوحة
. - بطولة العالم لألعاب القوى- الدوحة
اجتمع كبار المسؤولين من حول العالم احتفالاً بتنظيم قطر لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 والتي ستقام لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط.

وقدمت اللجنة المحلية المنظمة لمندوبي وسفراء دول أوروبا وإفريقيا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية في الاستقبال الذي أقيم في فندق الريتز كارلتون الدوحة لمحة لما ينتظرهم من أجواء حماسية في بطولة العالم لألعاب القوى التي ستستقطب حوالي 3500 من الرياضيين والمسؤولين والمدربين في منافسات ستقام على مدار عشرة أيام ستنطلق في نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وقد كان في استقبال الضيوف سعادة اللواء دحلان جمعان الحمد نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا – مدير البطولة، حيث ابتدأ الحفل بعرض فيديو مصور حول البطولة التي ستشهد منافسات مثيرة، وستقدم تجربة رياضية استثنائية لعشاق ألعاب القوى من مختلف الثقافات والدول.

متمثلة في سفراءها ومندوبيها، شاركت سفارات مختلف الدول في قطر تجربتها الرياضية تجمعها مظلة ألعاب القوى، وشجعت الجاليات والأسر والأصدقاء المنتمية لها في قطر لأن تكون جزءاً من هذا الحدث الرياضي الكبير الذي سيشهد مشاركة 213 دولة من مختلف أنحاء الكرة الأرضية مجتمعة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وعن هذا علق سعادة دحلان الحمد بقوله: "نعتزم من البطولة التي ستقام في قطر أن تكون احتفالاً للجميع من حول العالم، وفرصة لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة لمشاهدة أبطالهم من الرياضيين والرياضيات يتنافسون على اللقب". وأضاف الحمد بقوله: "حيث نعمل على بناء هذا الجسر الذي يربط المنطقة بالعالم، يسعدنا أن نعمل مع السفارات وممثلي البعثات الدبلوماسية في الدولة لنجعل من هذا الحدث تجربة عالمية تخلد في أذهان كل من سيشارك فيها".

يشار إلى أنه في وقت سابق من هذا الشهر، استضاف استاد خليفة الدولي بطولة آسيا لألعاب القوى وجولة الدوحة الافتتاحية للدوري الماسي، حيث اجتمع عشاق وجمهور رياضات ألعاب القوى من جميع الجنسيات لتشاهد لاعبيها يتنافسون في أجواء اتسمت بالقوة والسرعة والحماس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.