الإثنين 22 رمضان / 27 مايو 2019
04:17 ص بتوقيت الدوحة

في فرعي «الفئات» و«البراعم»

مسابقة جاسم للقرآن تختتم منافساتها اليوم

الدوحة - العرب

الخميس، 16 مايو 2019
مسابقة جاسم للقرآن تختتم منافساتها اليوم
مسابقة جاسم للقرآن تختتم منافساتها اليوم
تختتم مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم اليوم الخميس منافسات المشاركين في فرعي الفئات والبراعم (ذكوراً وإناثاً) في دورتها السادسة والعشرين لعام 1440هـ - 2019م.
وقد برزت مشاركات متميزة لعدد كبير من أبنائنا الطلاب من المواطنين والمقيمين في فرع البراعم، ويستهدف فرع الفئات المواطنين والمواطنات الحافظين والحافظات لكتاب الله في الفئات (5)، (10)، (15)، (20)، (25) جزءاً من القرآن الكريم، حيث يتيح فرع الفئات للمواطنين مشاركة جميع الأعمار.
وتشرف 18 لجنة على منافسات الذكور التي تجري اختباراتهم في جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب بعد صلاة العصر، فيما تتولى 16 لجنة الإشراف على منافسات الإناث التي تجري اختباراتهن في مقر مراكز التحفيظ النسائية بمنطقة الوعب، وذلك بعد صلاة التراويح.
ورصدت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز مالية قيمة لهذا الفرع بالتحديد، لتحفيزهم على المشاركة والمنافسة في حفظ كتاب الله، ويحصل المواطنون والمواطنات الفائزون في المسابقة على جوائز مالية حسب التقدير لكل فئة من فئات الحفظ. ويتنافس في فرع البراعم بالمسابقة الذكور والإناث من المواطنين والمقيمين في حفظ جزء واحد من الأجزاء الخمسة الأخيرة من القرآن الكريم، ورصدت اللجنة المنظمة للمسابقة أيضاً جوائز مالية قيمة للفائزين في هذا الفرع، حسب مستوى الحفظ.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.