الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
09:22 م بتوقيت الدوحة

تشافي: احترافي بقطر من أفضل القرارات في حياتي

«الزعيم» يرتب أوراق النهائي على الملعب المونديالي

علاء الدين قريعة

الخميس، 16 مايو 2019
«الزعيم» يرتب أوراق النهائي على الملعب المونديالي
«الزعيم» يرتب أوراق النهائي على الملعب المونديالي
أدى الفريق الأول لكرة القدم في نادي السد حصته التدريبية الأخيرة في العاشرة من مساء أمس على استاد الوكرة المونديالي، حيث قاد البرتغالي مانويل فيريرا الفريق وسط التزام كامل من جميع اللاعبين دون تسجيل أي غياب، قبل المباراة النهائية لكأس الأمير الليلة في العاشرة والنصف مساء، وفضل البرتغالي فيريرا أن يكون المران خفيفاً بعدم رفع الحمل البدني للاعبين، خاصة أن المباريات النهائية تتطلب أن يكون الفريق في كامل جاهزيته البدنية وتكون العمليات الاستشفائية لدى اللاعبين تحت السيطرة ولا تدعو للقلق.
وتزامناً مع التحضيرات لافتتاح ملعب الوكرة، أمس، تواجدت كاميرات التلفزة من كل القنوات الرياضية العالمية التي تقوم بإعداد تقارير خاصة عن الملعب المونديالي، فضلاً عن وسائل الإعلام المحلية والإذاعات الخاصة التي حرصت على متابعة الكواليس الأخيرة في الملعب المونديالي، حيث جرت البروفات الخاصة لحفل الافتتاح والفرق الخاصة التي ستقوم برقصات الاستعراض، كما تحول الملعب إلى خلية نحل.
من جهته، قام موقع نادي السد برصد اللحظات الأخيرة للأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز مع الزعيم قبيل توليه المهمة خلفاً لفيريرا.
ووصف تشافي قراره بالحضور إلى قطر واللعب في نادي السد بأنه من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته، وقال: «تقييمي لحضوري إلى قطر ممتاز ومن أفضل القرارات في حياتي».
وتابع تشافي: «نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة بالتتويج بكأس الأمير، ستكون نهاية مثالية للموسم وأتمنى أن أحظى بشرف رفع الكأس، تعدّ هذه من أهم البطولات في قطر ونحن نتطلع إلى الفوز بها واستغلال هذه الفرصة الرائعة».
وأضاف النجم الإسباني: «سنخوض المباراة ضد فريق كبير يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين، ستكون مواجهة صعبة، لكننا تدربنا جيداً طوال هذا الأسبوع، وأنا متحمس للتتويج بآخر لقب في حياتي كلاعب على أحد ملاعب كأس العالم بقطر 2022، نريد إسعاد جماهيرنا فهم بلا شك يستحقون ذلك».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.