الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
03:06 م بتوقيت الدوحة

مدير عام قنوات الكأس يكشف تحضيراتهم للنهائي:

نقل تلفزيوني احترافي من الوكرة إلى كل العالم

الدوحة - العرب

الخميس، 16 مايو 2019
نقل تلفزيوني احترافي من الوكرة إلى كل العالم
نقل تلفزيوني احترافي من الوكرة إلى كل العالم
كشف عيسى بن عبد الله الهتمي -مدير عام قنوات الكأس الرياضية- عن اكتمال الاستعدادات للتغطية الاستثنائية التي توفرها قنوات الكأس للمباراة النهائية لكأس الأمير.
ولفت إلى أن قنواته جندت كل طاقتها، واستنفرت كل العاملين فيها، للحدث الاستثنائي، «الذي يعتبر مناسبة غالية على الجميع، ويحظى برعاية وحضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى».
وأكد الهتمي أن الاهتمام بالتغطية هذا العام يتضاعف لإقامة المباراة على ستاد الوكرة المونديالي الذي يتشوق الجميع للتعرف على تفاصيله.
وأوضح أن كل الإدارات والأقسام في قنوات الكأس استكملت تحضيراتها لنقل الحدث باحترافية، إذ أسندت مهمة إخراج الحدث للمخرج العالمي غرانت فيليبس.
وأشار الهتمي إلى أن قنوات الكأس ستقدم للمشاهدين نقلاً احترافياً يُعبّر عن أهمية الحدث، ويكشف كل تفاصيله التاريخية، عبر حوالي 45 كاميرا.
وفي هذا الإطار، أعلن مدير عام قنوات الكأس عن وجود ما يناهز 150 شخصاً تصدوا لهذه المهمة التاريخية التي ستبقى منقوشة في سجلات مدينة الوكرة وكرة القدم القطرية.
ونظراً لأهمية المباراة، أعلن الهتمي أن قنوات الكأس -الناقل الرسمي- ستمنح اتحاد إذعات الدول العربية حق النقل، كما ستقدم التسهيلات للعديد من الوكالات والقنوات العالمية التي أبدت اهتماماً بالتواجد والتغطية، مثل وكالة SNTV، ووكالة AFP، إضافة إلى قناة TV3 الكاتالونية، وقناة ARD الألمانية التي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.