الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
03:52 م بتوقيت الدوحة

الشقب يقترب من ربع النهائي

ثلاثية للسيلية تهز حامل اللقب في «الوجبة»

علاء الدين قريعة

الخميس، 16 مايو 2019
ثلاثية للسيلية تهز حامل اللقب في «الوجبة»
ثلاثية للسيلية تهز حامل اللقب في «الوجبة»
بلغ الصراع ذروته في منافسات النسخة الـ 20 من بطولة الوجبة الكروية الرمضانية، مع اقتراب الدور الأول من نهايته الأحد المقبل، وسجل فريق الشقب انتصاراً غالياً على الظعاين بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب المجموعة الثانية، وسجل للشقب ناصر جمال «هدفين» وعبدالله المؤذن، بينما سجل فهيد الشمري هدف فريق الظعاين الوحيد في المباراة التي شهدت سيطرة واضحة للشقب على مجرياتها.
ورفع الشقب رصيده إلى 9 نقاط اعتلى بها قمة المجموعة الثالثة، ليقترب من العبور إلى ربع النهائي، في حين بقي رصيد الظعاين عند نقطة واحدة احتل بها المركز الأخير بالمجموعة وودع المنافسات رسمياً.
واستعاد فريق السيلية نغمة الفوز، وسجل فوزه الأول على حساب مريخ حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع السيلية رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد مريخ عند 4 نقاط، وبقي على قمة المجموعة بفارق الأهداف عن فريقي شرق والسيلية، لتتساوى الحظوظ لكل الفرق التي تسعى للابقاء على آمالها التأهل للدور المقبل.
وتمكن فريق الوكير من الوصول إلى فوزه الثاني بالبطولة، وجاء على حساب فريق الثنية بهدفين مقابل هدف لحساب المجموعة الثانية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.