الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
05:10 ص بتوقيت الدوحة

في إطار حملة خلوها نظيفة..

إدارة النظافة العامة بـ "البلدية" ترفع 105 حيوان نافق بالشيحانية

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 14 مايو 2019
السيد سفر مبارك آل شافي
السيد سفر مبارك آل شافي
في إطار حملة خلوها نظيفة، قامت إدارة النظافة العامة بتنفيذ حملة نظافة بمنطقة الشيحانية خلال الاسبوع الماضي،وذلك لإزالة المخلفات مجهولة المصدر التي تم رميها عشوائياً،حيث تم رفع وإزالة عدد (105) من حيوانات الماشية النافقة في حدود مجمعات العزب بالمنطقة.

وذكر السيد / سفر مبارك آل شافي مدير ادارة النظافة العامة بأن مثل هذه البرامج الخاصة بإزالة المخلفات العشوائية والحيوانات النافقة تشمل جميع المناطق بالدولة ، ويتم تنفيذهابشكل انسيابي بحيث لا تؤثر مثل هذه الاعمال الاضافية والاستثنائية على برامج العمل اليومية ، حيث يتم وضع خطة تنفيذ مثل هذه البرنامج وفقاً لأولويات المناطق ، وقد ساعد ذلك فيانجاز العديد من الاعمال التي شملت عدة مناطق بالدولة خلال الفترة الماضية .

وأشار السيد / آل شافي بأن الرمي العشوائي للحيوانات النافقة يعتبر من الممارسات الخاطئة والغير حضارية التي تهدد نظافة وسلامة البيئة وتشويه المنظر العام ، حيث يقوم بها بعضالافراد الغير مبالين بالجهود التي تقدمها الوزارة للحفاظ على النظافة العامة لمناطق الدولة المختلفة .

كما ناشد السيد / آل شافي المواطنين والمقيمين بعدم رمي المخلفات عشوائياً خاصةالحيوانات النافقة وان يتم رفعها وترحيلها من قبل اصحابها الى المواقع المخصصة لذلك ، حيث يتوافر عدد كبير من الحاويات الكبيرة (الاسكب) القريبة من جميع مجمعات العزب فيالدولة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.