الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
12:08 ص بتوقيت الدوحة

عضو البلدي: مبارك بن فريش يشيد بمشاريع "وقود" في مناطق الدائرة 15

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 13 مايو 2019
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
اجتمع صباح أمس السيد مبارك بن فريش مبارك السالم، عضو المجلس البلدي المركزي عن الدائرة رقم 15، مع السيد سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي لشركة قطر للوقود، لنقل مقترحات وملاحظات الاهالي وأهم الحلول لتحسين الخدمات المقدمة من وقود.

   وأشاد السيد مبارك بن فريش مبارك السالم، باستجابة "وقود" لعدد من المقترحات التي قدمها، ومنها حل مشكلة الزحام عند الدخول الى المحطات "المداخل"، وأيضاً المطالبة بالتنسيق مع جهات الاختصاص لإنارة طريق محطة بترول ازغوى الجديدة.

 كما أشاد بجهود وقود في إنهاء أزمة التزود بالوقود في الدائرة 15 ، وبالدور الكبير والجهود المبذولة لتحسين خدمات شركة قطر للوقود، وتنفيذ مشاريع وأعمال جديدة بمناطق الدائرة التي تضم مناطق الغرافة وازغوى ، والخريطيات جنوبا، والاستجابة لمقترحات وملاحظات الاهالي لتوفير خدمات الشركة.

كما أقترح " فريش" توفير خدمة الوقود المتنقلة بمناطق الدائرة والدول عموماً، وفقا لضوابط وآلية معينه، للتخفيف من الزحام، وراحة الأهالي الكرام. وتقديم خدمة مميزه لمن يرغب.

   وقال بالنيابة عن أهالي الدائرة الكرام أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى السيد سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي لشركة قطر للوقود، والسادة مسؤولي "وقود"، على هذه الجهود الناجحة التي اشاد بها اهالي الدائرة.

 و أكد " فريش " حرصه على التواصل مع كافة المسؤولين بالوزارات والهيئات والجهات المختلفة، لسرعة إنجاز المشاريع وتنفيذ مقترحات ومتطلبات الأهالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.