الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
12:59 ص بتوقيت الدوحة

جامعة جورجتاون في قطر تحتفل بتخريج الدفعة الحادية عشرة

الدوحة - قنا

السبت، 11 مايو 2019
جامعة جورجتاون في قطر
جامعة جورجتاون في قطر
 احتفلت جامعة جورجتاون في قطر بتخريج الدفعة الحادية عشرة من حاملي شهادات بكالوريوس العلوم في الشؤون الدولية. وتضم الدفعة 64 خريجا، من بينهم 31 قطريا و 33 أجنبيا ، حصلوا جميعا درجة بكالوريوس العلوم في الشؤون الدولية وهي حصيلة دراسة برنامج متعدد التخصصات معترف به دوليا يتضمن أربعة تخصصات رئيسية ويتم تدريسه في بيئة تعليمية داعمة تمكن الطلاب من تطوير أنفسهم علميا و شخصيا. 
وحلت سعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة ضيفا خاصا و المتحدث الرئيسي في الحفل، حيث ألقت كلمة في المناسبة أشارت فيها إلى أن خريجي جامعة جورجتاون يحملون تراثا من التميز الأكاديمي والقوة من خلال التنوع والالتزام الثابت بالعمل من أجل الصالح العام. 
وأضافت أنه من خلال تكريس الجهود للبحث في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية ساهم عمل الخريجين الأكاديمي في مهمة تطوير مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ولذلك فإن طموحات وتفاؤل قادة الغد تلهم الجميع لتصور مستقبل أفضل.
من جهته ، ألقى الدكتور أحمد دلال عميد جامعة جورجتاون في قطر الكلمة الافتتاحية للحفل، ونوه فيها بدفعة 2019 وبما قدموه من تفان وحماس والتزام لتحقيق التميز في أن يحصلوا على درجة من جامعة جورجتاون.
ولفت إلى أن الخريجين اكتسبوا المهارات الضرورية التي يتطلبها العالم المتغير باستمرار وليواصلوا بمثابرتهم واجتهادهم إلهام الأجيال القادمة من الطلاب الذين يسيرون على طريقهم.
يشار إلى أن جامعة جورجتاون في قطر قامت بتخريج أكثر من 500 طالب ينتمون الى 50 دولة وذلك منذ 2005 .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.