الثلاثاء 11 صفر / 29 سبتمبر 2020
05:29 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الدحيل يؤكد صعوبة المواجهة أمام السيلية في كأس سمو الأمير لكرة القدم

الدوحة - قنا

السبت، 11 مايو 2019
روي فاريا مدرب الدحيل
روي فاريا مدرب الدحيل
أكد البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل أن مواجهة الدحيل أمام السيلية غدا الأحد في نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم لن تخلو من الصعوبة في ظل المستويات المميزة التي ظل يقدمها فريق السيلية في الدوري والتي جعلته يحتل المركز الثالث.
وقال فاريا، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي، هذه مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا ونواجه فريقا قويا تحت قيادة جهاز فني مقتدر، وبكل أمانة بدأنا للإعداد متأخرين لهذه المباراة بعد عودتنا من طهران، وقمت بتزويد اللاعبين بأفضل المعلومات المتوفرة عن فريق السيلية وأبرز نقاط قوته ونقاط ضعفه وكيف يمكننا استغلال هذه النقاط من أجل تحقيق الانتصار.
وأضاف مدرب الدحيل، "عندما نتحدث عن مباريات الكؤوس فيجب العلم أن لها خصوصيتها ولا يمكن أن نقارن النتائج التي حققناها في الدوري بالنتائج التي سنحققها في الكأس، وهذه هي مشاركتي الأولى في هذه البطولة وندرك مدى أهمية المباراة والفريق بدأ يظهر النضج الكروي".
وأوضح فاريا، عندما لعبنا ضد الشحانية، كانت أمامنا مباراتان من أجل الوصول للنهائي، ولذلك يجب دائما أن نتعامل مع كل مباراة على حدة.. الآن أمامنا شوط للوصول إلى المباراة الختامية، وكل ما أعد به أن نبذل قصارى جهدنا، وأن نكون في قمة التركيز، لتحقيق هدفنا المرجو من اللقاء.
وقال فاريا، في ختام تصريحاته، "لا يمكن اختلاق الأعذار فنحن الآن في حالة إعداد بعد أن وصلنا من طهران ويجب علينا أن نركز على الجوانب الفنية ولا يمكن أن نجعل ضغط المباريات حجة لتبرير الأداء أو النتيجة، ولاعبونا يدركون مدى أهمية المباراة وحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم".
وعلى الجانب الآخر، كشف التونسي أمين فريخة مساعد مدرب نادي السيلية أن مباراة فريقه أمام الدحيل مهمة للغاية بالنسبة لفريقه الساعي بقوة من أجل تكرار سيناريو 2014 بإعادة كتابة التاريخ بالوصول إلى النهائي واللعب في استاد الوكرة المونديالي.
وأوضح فريخه أن مواجهة السيلية مع الدحيل دائما ما تكون صعبة وتشهد إثارة وندية كبيرة جدا، وقدمنا خلال مباراتي الدوري مستوى قويا للغاية أمامهم، ولكن خسرنا بسبب بعض الجزئيات البسيطة التي سنحاول أن نتفاداها ونكون في أفضل حالاتنا من أجل تحقيق الفوز.
وشدد فريخة على أن الدحيل فريق كبير وصاحب إنجازات ورغم أنه ليس بنفس مستوى الموسم الماضي لكنه يبقى من الفرق القوية التي ينبغي أن تستعد لها كما يجب، وبالتالي علينا القيام بتقديم جهد مضاعف ونكون في قمة التركيز منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية اللقاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.