الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
03:02 م بتوقيت الدوحة

الخليج للمخازن: 1000 يوم عمل دون إصابات بمشروع دولفين للطاقة

الدوحة - قنا

السبت، 11 مايو 2019
الخليج للمخازن
الخليج للمخازن
احتفلت شركة الخليج للمخازن (GWC) بإنجاز جديد تمثل في تجاوز 1000 يوم عمل دون وقوع إصابات في مشروع تحسين إدارة الخزان (RMOP) الذي تنفذه شركة دولفين للطاقة وتقوم الخليج للمخازن عبر قاعدتها للإمداد اللوجستي في منطقة الخدمات الشرقية بمدينة راس لفان الصناعية، بتوفير الدعم اللوجستي له.
وشهدت الفعالية التي أقيمت في قاعدة الخليج للمخازن (GWC) للإمداد اللوجستي في منطقة الخدمات الشرقية بمدينة راس لفان الصناعية، حضور مسؤولين من مشروع تحسين إدارة الخزان (ROMP) من شركة دولفين للطاقة، ومسؤولين من شركة توتال التي تنفذ المشروع بالتعاون مع دولفين، ومسؤولين من شركة الخليج للمخازن.
وكانت الخليج للمخازن قد بدأت العمل على مشروع تحسين إدارة الخزان عبر مرحلتين مع شركتي توتال ودولفين للطاقة في أواخر عام 2015، واستمرت حتى تاريخه دون وقوع أي إصابات عمل في الموقع، أي أكثر من 1000 يوم، ويتبع الموظفون العاملون في الموقع أنظمة صارمة تضمن الالتزام بمبادئ السلامة وذلك عبر البروتوكولات المحددة لعمليات قاعدة الإمداد اللوجستي، والتي من بينها تدريبات الأمان الشهرية، والتنسيق بين أعضاء فريق العمل في المشروع والزوار من أصحاب المصلحة مسبقا لضمان تنفيذ العمليات في الموعد المحدد.
وأكد السيد حسن العمادي المدير العام لشركة دولفين للطاقة قطر، أن السلامة هي أساس كافة أنشطة الشركة والدافع لأدائها اليومي، مشددا على أن الاستفادة من مهارات وخبرات موظفي ومزودي الخدمات المحترفين كشركة الخليج للمخازن GWC، والالتزام بالتطوير المستمر، قد أسس لتحقيق سجل حافل لإنجاز أعلى معايير السلامة.
من جانبه، ثمن السيد فابريس دالبان مدير الخدمات اللوجستية في شركة توتال التي تنفذ المشروع بالتعاون مع دولفين للطاقة، الجهد الذي بذلته الخليج للمخازن في سبيل تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد مؤشرا على جودة الخدمات التي تستمر الشركة في تقديمها.
بدوره، شدد السيد راجشوار جوفيندان الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الخليج للمخازن (GWC)، على أن كافة أقسام وإدارات الشركة تتعاون بصورة وثيقة لضمان التزام جميع الموظفين والعملاء ومزودي الخدمات بأعلى معايير السلامة للعمليات المنعقدة من قبل الشركة، معبرا عن الامتنان لمشاركة هذه المهارات من أجل ضمان تنفيذ جميع العمليات المقدمة لدولفين للطاقة بشكل موثوق وسلس، وذلك في أكثر بيئات العمل سلامة وأمنا.
يشار إلى أن الخليج للمخازن GWC تمكنت خلال الأعوام السابقة، من جمع الخبرات المكتسبة من تقديم خدمات تطوير البنى التحتية والتخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة لكي تقدم خدمات تصميم وإنشاء وإدارة قواعد الإمداد اللوجستي وفقا لمتطلبات عدة عملاء في قطاع النفط والغاز، وقامت الشركة بموجب هذا النشاط الجديد بتطوير 150 ألف متر مربع من قواعد الإمداد اللوجستي لعدة عملاء في وقت قياسي.
وتوفر قواعد الإمداد اللوجستي هذه حلولا لوجستية متكاملة ومركزة، مع توافر ساحات مفتوحة وورشات عمل ومناطق معاينة الأنابيب والمخازن المخصصة للتخزين العام والكيميائي، كما توفر الخليج للمخازن العمالة والمعدات والمرافق للعمليات في هذه القواعد، التي تأتي مجهزة بالمكاتب الإدارية والتخزين المكيف، إضافة إلى المرافق الحياتية مثل الكافيتريا، وكافة متطلبات واحتياجات الموظفين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.