الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
07:59 م بتوقيت الدوحة

البنك التجاري يفوز بجائز "أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في قطر 2019"

الدوحة - قنا

السبت، 11 مايو 2019
البنك التجاري
البنك التجاري
 فاز البنك التجاري بجائزة "أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في قطر" للعام الجاري 2019، وذلك خلال حفل جوائز مؤسسة "آشيان بانكر" للامتياز في الخدمات المالية للأفراد.
وأوضح السيد جوزيف آبرهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، أن تحقيق جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد للعام الثالث على التوالي يعكس الاستثمار الذي قام به البنك ويؤكد توجهه الصحيح في التركيز بشكل استراتيجي على تجربة العملاء، والإبداع، والابتكار.
من جانبه، أفاد السيد أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري، أن الفوز بالجائزة يعكس التزام البنك التجاري بالمعايير العالمية والسعي المستدام نحو تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء. 
جدير بالذكر أن الخدمات التي يقدمها البنك التجاري، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات، كما يقوم البنك باستثمارات استراتيجية عبر الشركات الزميلة والشركات التابعة له. 
ويمتلك البنك التجاري مجموع أصول بقيمة 138.7 مليار ريال كما في 30 سبتمبر 2018، وبصفته بنكا تجاريا فإنه يقدم خدمات مصرفية شاملة، تتضمن مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات الاستثمارية، كما يمتلك الامتيازات الحصرية لـ/داينرز كلوب/ في دولة قطر، وتضم شبكة البنك 29 فرعا تقدم خدمات كاملة و174 جهاز صراف آلي.
ويتمتع البنك التجاري بتصنيفات ائتمانية من وكالات التصنيف الائتماني هي A من فيتش وA3 من موديز وBBB+ من ستاندرد أند بورز.
والبنك مدرج في بورصة قطر وكان أول بنك قطري يدرج شهادات الإيداع الدولية وكذلك السندات في بورصة لندن.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.