الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
02:40 م بتوقيت الدوحة

انطلاق فعاليات معرض "مرود" بمشاركة 83 جناحا و70 مصممة أزياء قطرية

الدوحة - قنا

السبت، 11 مايو 2019
. - من افتتاح معرض مرود
. - من افتتاح معرض مرود
انطلقت بمركز قطر الوطني للمؤتمرات فعاليات معرض "مرود" الخاص بتجهيزات شهر رمضان المبارك، بمشاركة 83 جناحا و70 مصممة أزياء قطرية، إلى جانب عدد من مصممات الأزياء من دول أخرى، ويستمر لمدة خمسة أيام.

ويشكل المعرض الذي افتتحته السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات فرصة للتعرف على أفضل العروض وآخر تصاميم سيدات الأعمال القطريات فيما يخص شهر رضمان المبارك، بمشاركة 70 مصممة أزياء قطرية يعرضن من خلاله تشكيلة متنوعة وواسعة من العباءات والجلابيات وفساتين السهرة وملابس الأطفال والعطور والإكسسوارات ومستلزمات المرأة خلال الشهر الفضيل.

وقالت السيدة ابتهاج الأحمداني إن معرض "مرود" واحد من المعارض المتميزة المتخصصة بالمنتجات التي تهم المرأة، موضحة أن المشاركة الكبيرة من لدن مصممات الأزياء القطريات في المعرض تعكس نجاحه وقدرته على الاستمرار والتوسع في دورات لاحقة عديدة.

وأكدت الأحمداني أن غرفة قطر ستعمل في هذا السياق، على توسيع مشاركة سيدات الأعمال في المعرض، عبر التعاون مع شركة فوج ايفينت صاحبة الفكرة والجهة المنظمة للمعرض- في تنظيم هذا الحدث المهم، والانتقال به إلى آفاق أوسع.

وقالت إن الغرفة ستحرص على أن يواصل معرض مرود تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة عبر إبراز مشروعات رائدات الأعمال القطريات والترويج لها محليا، والانتقال بالمعرض إلى دول أخرى خارج دولة قطر، وذلك في إطار سعي الغرفة لدعم رائدات الأعمال والترويج للمنتج الوطني وإيجاد منافذ تسويقية للمنتجات القطرية في الخارج.

وعلى هامش المعرض وقعت غرفة قطر مذكرة تفاهم مع شركة فوج ايفينت تقوم بموجبها الغرفة بتقديم الرعاية الدائمة للمعرض في دوراته القادمة، حيث وقعت الاتفاقية من جانب الغرفة السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس الإدارة ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، ومن جانب شركة فوج ايفينت مديرتها السيدة تماضر المري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.