الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
04:07 م بتوقيت الدوحة

في صالات السينما هذا الأسبوع.. أفلام صديقة للعائلة

عبد الرحمن نجدي

السبت، 11 مايو 2019
في صالات السينما هذا الأسبوع.. أفلام صديقة للعائلة
في صالات السينما هذا الأسبوع.. أفلام صديقة للعائلة
تشهد صالات السينما هذا الأسبوع مجموعة مشوّقة من الأفلام، تجمع بين الكوميديا «اللقطة الطويلة» و«سرقة وإثارة» و«طالب العام»؛ وأفلام الحركة «الغضب البدائي: أسطورة كونغ»، و«ضال»؛ والدراما العائلية «بيجاسوس: المهر مع جناح مكسور».
بيجاسوس، المُهر مع جناح مكسور
PEGASUS , Pony with a broken wing

النوع: دراما
الزمـن: 86 دقيقة
البطولة: جونثان سيلفرمان، شاريزما كاربنتر
الإخراج: جورجيو سيرافيني
التصنيف: PG
فيلم دراما صديق للعائلة مع شخصيات محببة من «استوديوهات ألفا، لايت هاوس بيكتشرز»، يروي قصة فتاة شابة تكتشف مهراً أسطورياً له جناح مكسور. الفيلم من إخراج البلجيكي جورجيو سيرافيني - 1962 «لعبة الموت»، بمشاركة الأميركية جوناثان سليفرمان (1966)، كاريزما كاربنتر (1970)، والمخضرم توم أرنولد (1959).

طالب العام
Student Of The Year 2

النوع: كوميديا، رومانس
الزمـن: 148 دقيقة
البطولة: تايغر شروف، تارا سوتاريا
الإخراج: بونيت مالهورتا
التصنيف: R

فيلم دراما للمراهقين من بوليوود «استوديوهات فوكس ستار»، ومتابعة لنسخة 2012، وتتمحور حبكة الفيلم حول طالب طموح عليه التغلب على مشاكله الشخصية والاجتماعية ومواجهة منافسيه، للفوز بكأس طالب العام. الفيلم من إخراج بونيت مالهورتا (1982)، وبطولة نجم السينما الهندية المعروف تايغر شروف (1990).

سرقة وإثارة BREAKING & EXITING

النوع: دراما، كوميديا
الزمـن: 78 دقيقة
البطولة: ميلو ميل جيبسون، جوردان هينسون
الإخراج: بيتر فاشينلي
التصنيف: R

كوميديا مثالية من السينما المستقلة، في أول ظهور للممثل بيتر فاشينلي (1973) في مجال إخراج الأفلام الروائية الطويلة من «فري ستايل ديجتال ميديا، كالي بيكتشرز». تتابع لص منازل متواضعاً من مدينة لوس أنجليس يجد نفسه أمام امرأة تسعى إلى الانتحار أثناء محاولته السطو على منزلها. الفيلم من بطولة الممثل ميلو جيبسون (1990)، وهو ابن الممثل المعروف ميل جيبسون، وكان أول ظهور له في السينما في فيلم كل رجال الشيطان (2018)، الذي حققه المخرج ماثيو هوب.

اللقطة الطويلةLONG SHOT

النوع: كوميديا، رومانس
الزمـن: 125 دقيقة
البطولة: تشارليز ثيرون، سيث روجين
الإخراج: جونثان ليفاين
التصنيف: R
كوميديا رومانسية ساحرة من «ليونز جيت»، افتتح عروض مهرجان الجنوب الغربي «SXSW» في أوستن - تكساس، ونال مراجعات إيجابية من كُتّاب ونُقّاد السينما (83%)، وتتمحور قصته حول صحافي ليبرالي وغاضب يتمتع بروح حرة «سيث روجين»، يترك العمل في صحيفة أسبوعية في بروكلين، ليعمل في الحملة الانتخابية لوزيرة الخارجية شارلوت فيلد «تشارلز ثيرون» ككاتب خطابات لها. نزل الفيلم في صالات السينما الأميركية هذا الأسبوع.

ضالSTRAY

النوع: دراما، فانتازيا
الزمـن: 89 دقيقة
البطولة: كارين فوكوهارا، كريستين وودز
الإخراج: جو سيل
التصنيف: R
فيلم خيال علمي وفانتازيا من «دبايلو إنترتينمت، سكرين ميديا فيلمز»، وصفته «هوليوود ريبورتر» بالفيلم الجيد مع أداء مثالي ومؤثرات بصرية ساهمت في تكثيف الغموض، ويتابع قصة محققة شرطة مضطربة تتعاون مع فتاة شابة بالتحقيق في سلسلة من عمليات القتل الغامضة التي يبدو أن وراءها قوى خارقة للطبيعة. ويدرك المحقق أن الفتاة تمتلك قوى خفية خاصة بها قد تكون مفتاح الجريمة. الفيلم من إخراج فنان المؤثرات البصرية جو ستيل في أول ظهور له في مجال الفيلم الروائي الطويل، بمشاركة الأميركية كارين فوكوهارا (1992) والممثلة كريستين وودز (1983).

الغضب البدائي، أسطورة كونغ Primal Rage, the legend of kong

النوع: أكشن
الزمـن: 106 دقائق
البطولة: كاسي غاغليرادي، أندرو جوزيف مونتغمري
الإخراج: باتريك ماجي
التصنيف: R

فيلم رعب وأكشن يُعرف أيضاً باسم «أسطورة أوه ما»، حققه فنان المؤثرات الخاصة البريطاني باتريك ماجي (1976) في أول ظهور له في كرسي الإخراج. ويتابع قصة زوجين شابين قررا التخييم في البرية المعزولة شمال غرب المحيط الهادي، ولكن تتحول عطلتهما إلى كابوس في مواجهة طبية متغيرة وسكان محليين بائسين ووحش ضخم وغاضب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.